jasminsnews - المشيشي: التلاقيح ستصل تونس أول الاسبوع القادم واستقالتي غير مطروحة

المشيشي: التلاقيح ستصل تونس أول الاسبوع القادم واستقالتي غير مطروحة

أعلن اليوم السبت رئيس الحكومة هشام المشيشي بأن التلاقيح ضد فيروس كورونا ستصل تونس أول الاسبوع القادم . 

وكان مدير معهد باستور الدكتور الهاشمي الوزير قد أعلن بالامس خلال ندوة صحفية بالقصبة أن التلاقيح ستصل تونس خلال شهر مارس الجاري وستكون هناك حملة مكثفة للتلقيح.
ورجّح أن تصل أول دفعة من التلاقيح الأسبوع القادم وبعدها بحوالي 48 ساعة ستنطلق عملية التلقيح.

وعلق رئيس الحكومة هشام المشيشي على وضع شرط استقالته شرط الانطلاق في الحوار الوطني , قائلا ’ هذا الكلام لا معنى له ,مضيفا لقد سبق وقلت بأن مسألة الاستقالة غير مطروحة لان تونس في حاجة إلى للاستقرار و إلى حكومة تستجيب للتطلعات أبنائها.

و قال المشيشي في تصريح لشمس أف أم بأن حكومته منكبة على عدد من الملفات الاقتصادية والاجتماعية والصحية الأمر الذي يلهيها عن المناكفات وتسجيل النقاط السياسية وتابع قائلا ,نحن أيادينا دائما ممدودة للحوار ,مضيفا المعارك ضد طواحين الريح انا لا اجيدها.

وكان الأمين العام للاتحاد الشغل نور الدين الطبوبي صرح بالامس لصحفية الصباح بأن ما يصله من معلومات يفيد بأنّ رئيس الجمهورية قيس سعيّد يشترط استقالة رئيس الحكومة هشام المشيشي من منصبه حتى ينطلق الحوار الوطني، الذي دعا إلى تنظيمه اتحاد الشغل لإنقاذ البلاد من أزمتها.

 

 

قراءة 403 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…