jasminsnews - سفير فلسطين بتونس يستقبل وفدا عن حزب الاتحاد الشعبي الجمهوري التونسي

سفير فلسطين بتونس يستقبل وفدا عن حزب الاتحاد الشعبي الجمهوري التونسي

 
تونس 1/12/2020
ياسمين نيوز : محمد شحادة
استقبل سعادة سفير دولة فلسطين بتونس هائل الفاهوم اليوم بمقر السفارة ، وفدا عن حزب الاتحاد الشعبي الجمهوري يتقدمه د .رياض بن رمضان رئيس لجنة العلاقات الخارجية .
 
وتاتي الزيارة بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني حيث سلم د بن رمضان للسفير الفاهوم البيان الصادر عن الاتحاد الشعبي الجمهوري والذي تضمن التاكيد على موقف الحزب الثابت بدعم حقوق ونضالات الشعب الفلسطيني من أجل استعادة حقوقه المشروعة التي كفلتها كافة المواثيق والقرارات الدولية ذات الصلة في الحرية والاستقلال واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئيين الى ديارهم التي هجروا منها .
 
من جهته أشار السفير الفاهوم الى عمق العلاقات الاخوية والشراكة الاستراتيجية التي تجمع الشعبين الشقيقين مشددا على أهمية نجاح التجربة الديمقراطية التونسية من أجل دعم استعادة الحق الفلسطيني ، معتبرا نجاح تونس هو أكبر انتصار لفلسطين وحقوق شعبها المشروعة .
 
كما تم التاكيد في نهاية اللقاء على تعزيز التنسيق والتعاون المشترك في المرحلة القادمة لما فيه خير البلدين والشعبين الشقيقين
قراءة 549 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…