jasminsnews - عبد الله اللافي ضيف في أول تاون-هول "الحوارات الكبرى" في ليبيا

عبد الله اللافي ضيف في أول تاون-هول "الحوارات الكبرى" في ليبيا

 

 

تعلن "مبادرة مناظرة"عن إطلاق برنامج الحوارات الكبرى في تجربة هي الأولى من نوعها في ليبيا، عبر برنامج حواري تلفزيوني يجمع الشباب بصناع القرار على طريقة "تاون- هول". 

تأتي هذه المبادرة بعد النجاح الذي شهدته سلسلة برامج التاون هول عبر تجاربها السابقة في تونس ولبنان، والتي ناقشت مواضيع على علاقة وطيدة بالسياسة والاجتماع والاقتصاد، ما دفع مبادرة مناظرة لتوسيع نشاطاتها من خلال برنامج جديد في ليبيا يحتضن لأول مرة سلسلة تلفزيونية من الحوارات السياسية ذات مستوى رفيع بين نخبة من الشباب الليبي ومسؤولين سياسيين، بعنوان "الحوارات الكبرى".

مبادرة مناظرة، هي منظمة غير ربحية ناشطة في المنطقة العربية منذ عام 2012، تسعى من خلال برامجها، والمناظرات التلفزيونية التي تنظمها إلى إرساء مبادئ النقاشات والحوارات البناءة، وإنشاء مجال عام صحي للشباب في مختلف الدول العربية، لمنحهم منصة للتعبير عن آرائهم بكل حرية في كل ما يتعلق بمختلف مواضيع المجتمع والشأن العام ودعم الحوار والتعايش تقبل الاختلاف.


يناقش برنامج " الحوارات الكبرى" في حلقته الأولى من هذا البرنامج الجديد، مع نائب رئيس المجلس الرئاسي السيد عبد الله اللافي، في عدد من المواضيع الحساسة في ليبيا، لأول مرة على الهواء مباشرة، بمشاركة عشرة شباب ليبيين تم اختيارهم من بين 300 مشارك ومشاركة من مناطق ليبية مختلفة ، بعد تلقيهم تدريبات مكثفة حول مهارات التناظر والنقاش ضمن ورش عمل في كافة ربوع ليبيا. 

ستُبث حلقة "الحوارات الكبرى" مباشرة على مجموعة من القنوات الليبية يوم 6 يوليو 2022 على تمام الساعة التاسعة ليلا بتوقيت ليبيا. 

قراءة 299 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…