jasminsnews - ''مسار 25 جويلية'' يدعو إلى تكليف الجيش بالإشراف على مسالك التوزيع

''مسار 25 جويلية'' يدعو إلى تكليف الجيش بالإشراف على مسالك التوزيع

دعا المتحدث باسم مسار 25 جويلية محمود بن مبروك إلى تكليف المؤسسة العسكرية بالاشراف على مسالك التوزيع وضمان عدم تجويع الشعب التونسي وايصال المؤونة الى كل التونسيين.

واعتبر بن مبروك ان دعوة حزبه لتدخل الجيش تأتي خوفا من مضي البلاد الى المجهول واللا استقرار، مرجحا ان رئيس الجمهورية سيوافق على هذا المقترح من منطلق حرصه على الحفاظ على الامن القومي وحماية الشعب التونسي.

كما رجح المتحدث باسم مسار 25 جويلية أن توافق وزارتا الدفاع والتجارة على تولي المؤسسة العسكرية تأمين ايصال المواد الغذائية والماء الصالح للشراب للشعب التونسي وفق تقديره.

وقال بن مبروك إن بارونات الفساد اصبحت اقوى من الدولة وان معطيات بلغت حزبه مفادها ان عائلات متنفذه بصدد ابرام عقود مع شركات توزيع المياه المعدنية بهدف سحب كمية كبيرة من المياه من السوق في سياسة ممنهجة لتعطيش الشعب خلال الصائفة المقبلة والترفيع في الاسعار في وقت تعيش فيه البلاد شحا مائيا وفق تعبيره.

وأوضح أن هذه المعطيات اوردها الان وسيتم تقديم المزيد من التفاصيل بشأنها خلال ندوة صحفية اخرى تعقد قريبا وتم اعلام هياكل الدولة بها قبل ان يتوجه الحزب قريبا الى القضاء.

قراءة 174 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…