jasminsnews - وزير والاشغال العامة والإسكان الفلسطيني يصل تونس في زيارة رسمية

وزير والاشغال العامة والإسكان الفلسطيني يصل تونس في زيارة رسمية

تونس 10/5/2022
ياسمين نيوز :محمد شحادة
وصل وزير والاشغال العامة والإسكان الفلسطيني الدكتور محمد زيارة بعد ظهر اليوم رفقة وفد من الوزارة إلى مطار تونس قرطاج في زيارة رسمية بدعوة من وزارة التجهيز التونسية .
وكان في استقبال الوزير بالصالة الشرفية بالمطار السيدة سارة الزعفراني الزنزري ،ووفد من كوادر الوزارة العليا .
وفي لقاء جمع الوزيرين بالصالة الشرفية بالمطار قدم خلالها الوزير لنظيرته التونسية تحيات الرئيس محمود عباس ابو مازن والقيادة الفلسطينية لاخيه الرئيس قيس سعيد رئيس الجمهورية التونسية وقيادة شعب تونس ،متمنيا مزيد من الازدهار والتقدم لتونس الشقيقة مشيرا الى عمق العلاقات الثنائية الوطيدة وسبل دعمها وتعزيزها بأسمى روابط الاخوة ،وسبل دعم التعاون الثنائي بين الوزارتين بما يضمن السمو بعلاقات البلدين .
وقدم الوزير دعوة رسمية للسيدة وزيرة التجهيز لزيارة دولة فلسطين ،وقبلت الدعوة على أن يحدد موعدها مستقبلا ،وكلف بذلك السفير هائل الفاهوم .
وزيرة التجهيز التونسية من جانبها شددت على ضرورة الاستفادة من خبرات كوادر الوزارتين في مجال التكوين والتشغيل وفي مجالاته المتعددة .
ورافق الوزير كل من الاخوة وكيل مساعد الوزارة الاخ الدكتور سليم ظاهر ،ومدير عام الإعلام بالوزارة الاخ عبد الحق ،وكان في استقبالهم على أرض المطار إضافة إلى الوزيرة المهندس محمد الزمرلي، ورئيس ديوان الوزارة برهان حميدة ، والمديرة العامة للتعاون الدولي ااسيدة منانة الحفناوي .
وتتواصل الزيارة لاربعة أيام يجري خلالها الوزير سلسلة اجتماعات حول تبادل المعلومات والخبرات بين الوزارتين ،والاطلاع على تجارب الوزارة التونسية في مجال السكن الاجتماعي ،تتخللها زيارات لمناطق تجارب الوزارة التونسية للاطلاع عليها والاستماع لشرح مفصل عن نجاحاتها وإمكانية الاستفادة وتبادل الخبرات والتجارب بين الوزارتين .
قراءة 560 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…