jasminsnews - الدورة الثالثة من تظاهرة CORP Tour

الدورة الثالثة من تظاهرة CORP Tour

 

اطلقت غرفة الصناعة و التجارة التونسية الألمانية (AHK) من خلال قسمها مركز التوجيه و إعادة التأهيل المهني CORP و بالتعاون مع وكالة التعاون الألماني عبر مركزها التونسي الألماني للتشغيل و الهجرة و إعادة الإدماج، الدورة الثالثة من تظاهرة CORP TOUR التي عقدت يومي 12 و 13 نوفمبر 2019 في 6 ولايات و هي على النحو التالي: منوبة، زغوان، القيروان، قفصة، سيدي بوزيد و صفاقس.

 

بعد نجاح الدورتين الأخيرتين اللتين غطت ما لا يقل عن 18 ولاية و وصلت إلى أكثر من 4180 باحث عن عمل و 116 شركة مشاركة. اتاحت تظاهرة CORP TOUR لهذه ألسنة لشباب الجهات من 6 ولايات للتواصل المباشر مع الشركات، و حضور العديد من المحاضرات من أجل التحسيس بمفهوم بقابلية التشغيل و تمكينهم من الأدوات اللازمة لمواجهة سوق الشغل و رفع التحديات التي يواجهونها بشكل أفضل.

 

في هذا السياق، توفرت للباحثين عن عمل من الشباب أو الباحثين عن إعادة التأهيل المهني الفرصة للتواصل مع أكثر من 72 شركة من خلال المحادثات المباشرة للحصول عن عمل و لحضور سلسلة من المحاضرات حول موضوع التشغيل و الإحتياجات الأساسية للمؤسسات في مجال الموارد البشرية.

 

و بالتالي، عقدت ورشات عمل فردية و جماعية في قاعات المحاضرات بالجامعات، بهدف توفير الأليات اللازمة لهذه الفئة من الشباب من الإلتحاق بسوق الشغل.

 

تمت هذه الدورة الثالثة في 12 نوفمبر في:

منوبة: قاعة المحاضرات بالقطب التكنولوجي 

سيدي بوزيد: كلية العلوم و التقنيات

القيروان: المعهد العالي للعلوم التطبيقية والتكنولوجية

وفي  13 نوفمبر 2019 في:

زغوان: المعهد العالي للدراسات التطبيقية في الإنسانيات 

 

قفصة: المعهد العالي للدراسات التكنولوجية

صفاقس:كلية العلوم ( المحاضرات) و المدرسة الوطنية للمهندسين (معرض التشغيل المصغر- Mini Job Fair)

 

حول مركز التوجيه و إعادة التأهيل المهني:

يقدم مركز التوجيه و إعادة التأهيل المهني CORP جملة من الخدمات لتمكين الباحثين عن عمل من تحسين مستوى التشغيلية و العمل بإستمرار على تحقيق التوافق المناسب بين كفاءة المرشح و انتظارات المؤسسات.

يستجيب مركز التوجيه و إعادة التأهيل المهني لحاجة أساسية و ذات أولوية لمرافقة الباحثين عن شغل و تمكينهم من مواجهة تحديات سوق الشغل بكل سلاسة.

 

قراءة 1026 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…