jasminsnews - الشباب التلمذي يبرز موهبته لإظهار الجانب المشرق لديه

الشباب التلمذي يبرز موهبته لإظهار الجانب المشرق لديه

المدرسة الاعدادية نهج الجاحظ الكرم
الشباب التلمذي يبرز موهبته لإظهار الجانب المشرق لديه
تحت شعار
" موهبتك متخبيهاش "
كتب لطفي حريز
اعتبارا كون رعاية الموهوبين واحدة من أهمّ القضايا التربوية المرتبطة بمرحلة المراهقة والشباب المبكر، وهي العملية التربوية الأكثر ارتباطاً بالمجتمع على مختلف المستويات في التعليم والتنمية وغيرها، كما أنها العملية الأكثر تأثيرا بمفردات البيئة المحيطة به، إذ إن الموهوب، في أغلب الحالات، تتكون موهبته وفق مُفردات البيئة المحيطة به، وعلى هذا الأساس احتضنت المدرسة الاعدادية نهج الجاحظ الكــرم يوم الجمعة الفارط تظــاهرة اطلــق عليها اســـم " El Ja7eth Got Talent " وقد تم خلال هذه التظاهرة التنشيطية عرض لوحات راقصة ومجموعة من الأغاني والمعزوفات المتنوعة إلى جانب مقتطفات من الأعمال المسرحية دون إعتبار بعض إبداعات التلاميذ في مجال الرسم، علما وأننا لاحظنا من بين المشاركين حضور لافت ومتميز لذوي الاحتياجات الخصوية.
لم يقتصر دور لجنة التحكيم في إختيار الأعمال المتوجة للدور النهائي بل تعداها للنصح والتوجيه ومعرفة ما لديهم من أحلامٍ وتطلعات والالتزام ببعض المفردات التشجيعية في التعامل مع أبنائنا التلاميذ في هذه السن، وتشجيعهم على الاستمرار فيما اختاروه والبحث عن أساليب تطويرها وتنميتها بشكل يرتقي بها نحو التميز أكثر.
قراءة 208 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…