jasminsnews - العرض قبل الأول لمسرحية وحلة.tn

العرض قبل الأول لمسرحية وحلة.tn

نظيم العرض قبل الأول لمسرحية وحلة.tn الذي اقيم يوم الجمعة 5 فيفري 2021 بالمسرح البلدي بتونس العاصمة.

مسرحية "وحلة. "tn ، مسرحية هزلية للمخرج سامي منتصر، مستوحاة من فيلم "العالقة في الشبكة"، ويقوم بأداء الشخصيات فيها كل من زهير الرايس ، توفيق البحري ، درصاف مملوك ، نادرة لملوم ، دوريس ويندي ، محمد علي بليش ومحمد توفيق الخلفاوي.

ملخص المسرحية:

فتحي النجار، يعمل سائق سيارة أجرة، متزوج منذ 20 عامًا من جميلة، التي تقطن في أريانة، لكنه في نفس الوقت متزوج من حنان، التي تقيم بجهة المنزه ولديه طفلان رائعان، وهما أميرة (أريانة) وعزيز (المنزه).

 كل شيء يسير على ما يرام في حياة فتحي وسره محفوظ ، إلى أن يكتشف ابناه المراهقان أنه بإمكانهما مقابلة أشخاص على الأنترنت.

شادلي عرفة صديق العائلة، وهو متواطئ مع صديقه فتحي المتزوج من امرأتين، شادلي يقدم تفسيرات لا تصدق من أجل متعة الجمهور.

كوميديا مواقف تجعل المتفرج يفكر

 كوميديا خفيفة مسلية، مليئة بالمكائد والمنعطفات، وحلة.tn تطرح العديد من القضايا التي تؤثر على المجتمع كتعدد الزوجات والنفاق والأكاذيب والحياة المزدوجة والصداقة أو حتى الأبوة.

تنشيط الحياة الثقافة

ويسعى سامي منتصر من خلال هذا العمل الفني الذي يولد في ظرف صحي صعب تعيشه البلاد، وكانت الثقافة اولى ضحاياه، الى إظهار دعمه للساحة الفنية "المنسية من قبل الحكومة".

  ورغم تأجيل العرض لاربع مرات متتالية، فان العرض الاول للمسرحية سيتم في اطار بروتوكول صحي معزز من خلال الاكتفاء باستقبال نسبة 30 ٪ من طاقة المسرح ، على أمل أن يكون هذا بداية العودة التدريجية للنشاط الثقافي في تونس.

قراءة 1008 مرات آخر تعديل على الأحد, 07 شباط/فبراير 2021 15:48
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…