jasminsnews - بمناسبة اليوم العالمي للصحافة سفير سلطنة عمان بتونس يهنيء الصّحفيين التّونسيين

بمناسبة اليوم العالمي للصحافة سفير سلطنة عمان بتونس يهنيء الصّحفيين التّونسيين

تهنئة سعادة الدكتور هلال بن عبدالله السناني
سفير سلطنة عمان بتونس
بمناسبة اليوم العالمي للصحافة
يسعدني أن أتوجه لكم ومن خلالكم إلى كلّ الصّحفيين التّونسيين بأخلص التهاني وأحرّ التحايا بمناسبة الإحتفال باليوم العالمي لحريّة الصحافة والذي يوافق 3 مايو من كل عام، في وقت يتحمّل الصحفيّون فيه مسؤوليّات جسام بحكم أمانتهم في نقل الحقيقة في ظل الظروف الدقيقة التي تمر بها المنطقة العربية والساحة الدولية.
فميثاق الشرف الصحفي مبدأ وشعار يتحمله الصحفيون الأحرار كل من موقعه من أجل نقل الحدث بحيادية وموضوعية للعالم، ولذلك كان على عاتف المنظمات الدولية توفير الظّروف الكفيلة بصون كرامة الصّحفيين وممارسة مهنتهم في كنف الحرّية والمسؤولية والإلتزام بأخلاقيات العمل الصحفي.
وأجدد تهنئتي لجميع الصحفيين في تونس والمنطقة والعالم رجالاً ونساء مقرونة بأطيب الأمنيات لهم بالتقدم والرفاهية داعيا المولى عز وجل المغفرة والرحمة لشهداء المهنة والتأكيد على أهمية أن تقوم المنظمات الدولية بدورها في حماية الصحفيين والمؤسسات الإعلامية الذين يخاطرون بحياتهم في فلسطين من أجل إطلاع العالم بما يحدث فيها بكل شفافية.
وفّقكم الله إلى ما فيه خير الوطن وشرف المهنة.
قراءة 117 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…