jasminsnews - جوليا الشواشي مصرية في 'كحل أبيض' و تونسية في 'بنت ولد'

جوليا الشواشي مصرية في 'كحل أبيض' و تونسية في 'بنت ولد'

جوليا الشواشي , رمضان 2020 بطعم خليجي

مع  انطلاق البرمجة الرمضانية  تطل الفنانة التونسية جوليا الشواشي على جمهور العربي من خلال منصة جوي بادوار مختلفة ومزج بين الدراما و الكوميديا.

تشارك الفنانة التونسية جوليا الشواشي في المسلسل الدرامي التشويقي السعودي "حكل ابيض" اخراج محمد حشكي اذ تجسد جوليا دور  امرأة مصرية تتسبب في مشاكل داخل سلسلة علاقاتها بالمسلسل و يجمعها هذا العمل مع النجمة البحرينية شيماء سبت و النجم التركي اليوسف, اما عن الكوميديا فتسجل الشواشي حضورا في المسلسل الكوميدي "بنت ولد" سيناريو أدهم مرشد و اخراج محمد حكشي وبطولة الممثل اللبناني عباس جعفر وتقدم  جوليا دور امرة تونسية متزوجة من مصري و ينقل المسلسل الحياة اليومية لعائلات من جنسيات مختلفة تقطن في نفس المبنى, و تعد هذه التجربة ثاني إطلالة لجوليا الشواشي بدور تونسية في أعمال عربية بعد مسلسل "للحب فرصة أخيرة" مع داليا البحيري.

السباق الرمضاني يشهد خطوة جديدة في مسيرة جوليا الشواشي و بعد التجارب التونسية و المصرية تتجه هذا الموسم إلي جمهور المشرق العربي خاصة و أن العملين سيعرضان على منصة جوي المنصة الأبرز للمسلسلات في الخليج.

 

ويذكر أن جوليا الشواشي قدمت دور أسماء باركينغ في الفيلم التونسي"مشكي و عاود" لقيس بشير والذي لاقى نجاحا و إقبالا جماهيريا واسعا

قراءة 2002 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…