jasminsnews - حفل إصدار وتوقيع ديوان الشعر "حدث ...

حفل إصدار وتوقيع ديوان الشعر "حدث ...

انتظم مساء اليوم الخامس من تظاهرة" ديسمبر الفنون" بمركز الفنون الدرامية والركحية بمدنين " حفل إصدار وتوقيع ديوان الشعر "حدث ... أو قد" للشاعر نور الدين الكمالي وهو أستاذ مدارس إبتدائية أصيل مدينة مدنين يكتب الشعر الحر كما العمودي.
"حدث أو قد " ديوان من الشعر الحر تناول فيه الشاعر نور الدين الكمالي مواضيع مختلفة منها ماهو سياسي و منها هاهو إجتماعي ، تطرق إليها بأسلوب نقدي ساخر .
ويعتبر هذا الديوان ثاني إصداراته وهو من إنتاج جمعية مهرجان مدنين الثقافي الدولي.
ويذكر أن تظاهرة ديسمبر الفنون في دورتها الأولى كانت قد إنطلقت يوم 27 ديسمبر 2021 وتضمنت عدد من الفقرات والسهرات التي حققت نجاحا لافتا وفق تعبير الجماهير، لتوفرها على مضمون ثقافي متنوع وجد فيه الحضور ما يرضي اذواقهم .
هذا وشدد الحضور بمختلف ميولاتهم على ضرورة الالتفاف حول مثل هذه التظاهرات التي من شأنها أن تظيف للمشهد الثقافي بالجهة وتساهم في إثرائه .
ومن المنتظر أن يختتم هذا الملتقى الثقافي يوم السبت المقبل الموافق ل8جانفي 2022 بعرض للفنان المسرحي أنور الشعافي تحت عنوان "كابوس انشتاين ".
قراءة 448 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…