طباعة

كورونا: تعليق الدروس بالمعهد الثانوي بالمنزه السادس

أكدت الكاتبة العامة للنقابة الأساسية للتعليم الثانوي وعضو الاتحاد الجهوي للشغل بأريانة، سامية حفصي، اليوم 11 جانفي 2021، تعليق الدروس بالمعهد الثانوي بالمنزه السادس من ولاية أريانة، مباشرة بعد حملة التقصي السريع عن فيروس "كورونا"، التي انتظمت صباح اليوم، بالمعهد ببادرة من الإدارة الجهوية للصحة وبلدية أريانة، بعد ثبوت إصابة عدد من التلاميذ والمربين بالفيروس.

وقالت الحفصي أنّ "تعليق الدروس كان قرارا ضروريا للقيام بعمليات التعقيم اللازمة، لاسيما وأنذ الاختبارات السريعة التي أجريت على الأساتذة والتلاميذ والعاملين بالمؤسسة التربوية كشفت عن إصابات متفاوتة أغلبها دون أعراض تذكر"، وفق تعبيرها.

من جهته، أفاد مدير المعهد الثانوي بالمنزه السادس، محمد شطورو، بأنّ تعليق الدروس بالمعهد سيكون لمدّة يوم واحد فقط، لتعقيم فضاءات التدريس والإدارة، بعد ثبوت إصابات بالفيروس صلب المعهد، مشيرا في هذا الصدد، إلى "تسجيل إصابات في صفوف التلاميذ والمربين غير حاملة لآية اعراض"، وفق قوله.

قراءة 669 مرات
الدخول للتعليق
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…