jasminsnews - وفد شبابي تونسي في ضيافة شباب جمهورية مصر العربية

وفد شبابي تونسي في ضيافة شباب جمهورية مصر العربية


?? ??
?في اطار اسبوع الإخاء? التونسي??-المصري?? ، استقبلت وزارة الشباب والرياضة المصرية - الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية ، بالتعاون مع الإدارة المركزية لشؤون الوزير ، وفدا شبابيا تونسيا متكونا من 28 شابا وشابة برئاسة السيدة نوال بو جناح ، وكان في إستقبالهم مدير عام الإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية بالوزارة الأستاذ علاء الدين الدسوقي ، وذلك للمشاركة في فعاليات اسبوع الإخاء التونسي المصري، الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة المصرية، وتستمر فعالياته من 03 الى 10 اوت الجاري بالقاهرة والإسماعيلية.
✅و يتضمن برنامج الإسبوع ورشات تدريبية وجلسات حوارية ولقاءات مع وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي وسفير تونس بجمهورية مصر العربية و مساعد وزير الخارجية المصري للشؤون العربية و السفير نائب مساعد وزير الخارجية للعلاقات الثقافية الدولية و رئيس لجنة العلاقات العربية بمجلس النواب .
✅و قد قامت الوزارة بإعداد برنامج ثقافي سياحي للوفد المشارك، للتعرف على الحضارة المصرية والاطلاع على ماتزخر به من مواقع اثرية وسياحية متميزة وتبادل الثقافات بين الشعبين من خلال زيارة المناطق السياحية والتاريخية بجمهورية مصر العربية.
✅وتأتي هذه الزيارة في إطار تعميق العلاقات بين تونس وجمهورية مصر العربية وتعزيز التبادل الشبابي بين البلدين، وتنفيذاً للبرنامج التنفيذي لللتعاون في مجال الشباب ، خاصة أن تونس ومصر تربطهما أواصر تاريخية وعلاقات متميزة في جميع المجالات .
????????????
قراءة 303 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…