" ستافيم بيجو " تحرز لقب أفضل مصلحة ما بعد البيع

" ستافيم بيجو " تحرز لقب أفضل مصلحة ما بعد البيع

 

للعام الثاني على التوالي تحرز " ستافيم بيجو " لقب أفضل مصلحة ما بعد البيع لسنة 2019  حسب الاستفتاء الذي قامت به "tunisieauto.tn by OLA Energy Tunisie " . وقد دار هذا الاستطلاع على مرحلتين ( فيفري وسبتمبر 2019 ) . وتم الإعلان عن  نتائجه  يوم الاثنين 30 سبتمبر الماضي مع منتصف الليل .

وحسب مجموع النقاط نجد أن " ستافيم بيجو " حصلت على 657 صوتا من جملة 2039 مشاركا في التصويت تليها " AURES Citroën "  الحاصلة على 593 صوتا  ثم نجد في المرتبة الثالثة  " ENNAKL "  التي حصلت على 233 صوتا .

 

AUDI Ennakl "  أفضل خدمة ما بعد البيع للامتياز (Premium )

 

وفي صنف الامتياز اقتلعت " AUDI Ennakl "  المرتبة الأولى بخمسة وستين صوتا (65 ) تليها  " BMW بن جمعة " التي حصلت على 63 صوتا . وفي ما يتعلّق  بعملية القرعة  فقد دارت  صباح اليوم  بمقرّ " Simple Concept "   وعرفنا سعيد  الحظ  وهو رشدي بوديّة  الذي فاز في  هذه المسابقة  برحلة لشخصين تدوم أسبوعا مهداة من  وكالة الأسفار " JEKTIS TRAVEL "  .علما بأن تسجيل فيديو موجود على الصفحة الرسمية  على فايسبوك " Tunisieauto.tn  " .

 

وفي ما يلي النتيجة النهائية ومجموع النقاط للمراتب  الأولى والثانية  والثالثة من هذا الاستطلاع الخاص بأفضل خدمات ما بعد  البيع لسنة  2019  للعلامات التجارية العامة:

 

- ستافيم بيجو : 657 صوتا

- " أوراس سيتروان " : 593 صوتا

- النقل : 233 صوتا

 

وفي ما يلي أيضا ترتيب الاستطلاع لأفضل خدمات ما بعد البيع للامتياز ( جديد 2019 ):

 

- أودي النقل : 65 صوتا

BMW "  بن جمعة : 63 صوتا

- مرسديس المحرّك : 53 صوتا

* عدد المشاركين في التصويت : 2039

 

موعدنا  يتجدد إذن يوم 15 أكتوبر 2019 مع الاستطلاع الرابع الذي تقوم به "tunisieauto.tn by OLA Energy Tunisie "  لأفضل علامة للشاحنات مع صكّ بنكي بقيمة 1200 دينار مهدى من قبل البنك العربي لتونس (ATB )  للفائز المنتظر في المسابقة الرابعة .

 
قراءة 114 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…