jasminsnews - السيد محمد بوسعيد يستقبل النائبة السيدة هاجر بوهلال

السيد محمد بوسعيد يستقبل النائبة السيدة هاجر بوهلال

استقبل وزير الصناعة والطاقة والمناجم بالنيابة السيد محمد بوسعيد صباح الجمعة 11 جوان بمقر الوزارة النائبة عن ولاية القصرين السيدة هاجر بوهلال رفقة رئيس الغرفة الجهوية للنسيج في القصرين السيد لمين الظاهري بحضور عدد من الإطارات العليا للوزارة وممثل عن الشركة التونسية للكهرباء والغاز.
وتم خلال الجلسة التطرق إلى عدة مسائل متعلقة بالتنمية بولاية القصرين سيما المناطق الصناعية والنهوض بالنسيج الصناعي والاستثمار.
وأشارت النائبة إلى ضرورة دعم الإحاطة بالمستثمرين الناشطين في قطاع النسيج والملابس وجدولة ديونهم بصفة عامة كما طالبت بمواصلة القيام بأشغال التهيئة بالمناطق الصناعية بمعمدتي ماجل عباس وجدليان.
وبينت النائبة افتقار ولاية القصرين لإدارة جهوية للوكالة العقارية الصناعية داعية إلى إحداثها في أقرب الآجال. كما أشارت إلى كهربة الآبار بالقطاع الفلاحي وتفادي الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي في عدد من المناطق بالجهة.
وقد أوصى الوزير بتنظيم جلسة عمل مشتركة في غضون الأيام القادمة مع وزير الشؤون الاجتماعية بحضور ممثلين عن القطاع المالي والبنكي وكل الأطراف المتداخلة لاتخاذ إجراءات استثنائية ومستعجلة لمساعدة مؤسسات قطاع النسيج والملابس المتضررة من الجائحة على جدولة ديونهم الجبائية والمتخلدة بذمة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بالإضافة إلى امكانية النظر في تعليق التتبعات القانونية المنجرة عن عدم خلاص الديون.
كما أوصى بالتدخل العاجل والفوري لحلحلة مشكل انقطاع التيار الكهربائي عن الجهة ومساعدة المؤسسات الصناعية على جدولة ديونهم المتخلدة بذمة الشركة التونسية للكهرباء والغاز.
قراءة 571 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…