jasminsnews - هيئة مكافحة الفساد : عمدة بمنطقة تابعة لمعتمدية برقو من ولاية سليانة يسلم 1 كغ من مادة السميد لكل عائلة، مقابل الحصول على مبلغ قدره 100 م .

هيئة مكافحة الفساد : عمدة بمنطقة تابعة لمعتمدية برقو من ولاية سليانة يسلم 1 كغ من مادة السميد لكل عائلة، مقابل الحصول على مبلغ قدره 100 م .

تواصل الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد عبر غرفة العمليات بمقرها المركزي ومكاتبها الجهوية الثمانية عشر 18 والرقم الأخضر المجاني 80102222 تلقيّ الإبلاغات والشكايات المتعلّقة بالتبليغ عن حالات الاحتكار والزيادة في الأسعار والتلاعب بإجراءات الدعم والبيع المشروط وخرق إجراءات الحجر الصحيّ الذاتي وكذلك الحجر الصحي الشامل ومخالفات الموظّفين العموميين المتعلّقة بالانحراف بالسلطة واستغلال النفوذ ..وإحالتها على الجهات الإدارية والأمنية المعنية، كما تتولى الهيئة عبر مكاتبها الجهوية مرافقة الفرق الجهوية المختصة عند اجراء المعاينات والتفقد.

عيّنات من المخالفات الواردة على الهيئة والمرتبطة بالاحتكار والمضاربة والزيادة في الأسعار…

تلّقت الهيئة الى حدود الساعة الثانية بعد الزوال من هذا اليوم،الجمعة3افريل2020عدد 255 تبليغا، وفيما يلي عينات منها تتوزّع كالآتي:

*مخالفات متعلقة بالانحراف بالسلطة واستغلال النفوذ:

  • تلقّت الهيئة إشعارا يتعلّق بشبهة تعمّد عمدة منطقة تابعة لمعتمدية برقو من ولاية سليانة توزيع مساعدات تضامنية لفائدة متساكني المنطقة تتمثل في 1 كغ من مادة السميد لكل عائلة، مقابل الحصول على مبلغ قدره 100 مي على كل كلغ.
  • تلقّت الهيئة إشعارا يتعلّق بشبهة تعمّد أعوان بلدية دواّر هيشر من ولاية منوبة إتلاف نسخ من بطاقات تعريف وطنية لمواطنين كانوا قد تقدّموا بمطلب قصد الحصول على المنح المرصودة من قبل الدولة التونسية خلال جائحة كورونا.
  • تلقّت الهيئة إشعارا يتعلّق بشبهة تعمّد معتمد وعمدة من ولاية نابل تسليم المنح والمساعدات الاجتماعية لفائدة أقاربهم دون وجه.
  • تلقّت الهيئة إشعارا يتعلّق بشبهة تعمد قيام عضوبلدي ببلدية المتلوي بعقد قران بحضور العديد من الاشخاص من الساعة الثامنة مساء الى الساعة الحادية عشرليلا وبحضور رئيس البلدية
قراءة 536 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…