jasminsnews - دليل الممارسات الجيدة للتوقي من فيروس كورونا لفائدة المؤسسات الناشطة في قطاع مكونات السيارات

دليل الممارسات الجيدة للتوقي من فيروس كورونا لفائدة المؤسسات الناشطة في قطاع مكونات السيارات

دعما لمجهودات وزارتي الصحة والشؤون الاجتماعية ومعاضدة لكل الجهود الهادفة لمكافحة الوباء ومنع انتشار العدوى بفيروس كورونا بالمؤسسات الصناعية سيما منها ذات الطاقة التشغيلية الهامة، وفي إطار التعاون الفني مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ تم إعداد دليل الممارسات الجيدة للتوقي من فيروس كورونا( guide de bonne pratiques sanitaires من طرف الإدارة العامة للصناعات المعملية بالتنسيق مع الجمعية التونسية لمكونات السيارات TAA تحت إشراف وزارة الصناعة والطاقة والمناجم .
وسيمكن هذا الدليل من مساعدة المؤسسات الصناعية على تطبيق البروتوكول الصحي بالشكل الأمثل داخل المؤسسة وخارجها مع الأخذ بعين الاعتبار لنوعية النشاط والمنطقة الصناعية المتواجدة بها.
ويندرج إعداد هذا الدليل في إطار المحافظة على ديمومة العمل بالمؤسسات الناشطة في قطاع مكونات السيارات باعتباره ذو طاقة تشغيلية هامة ويصدر بامتياز حيث يضم القطاع حوالي 280 مؤسسة صناعية تؤمن حوالي 90 ألف موطن شغل مباشر وبحجم صادرات تفوق 7 مليار دينار سنويا.
وقصد تبسيط استعمال هذا الدليل، تم إعداد منشورات ورقية توضيحية وتحسيسية تتضمن الممارسات الصحية الجيدة بشكل مبسط على أن يتم توزيعها على عمال المؤسسات الناشطة في المجال.
ولمزيد من التفاصيل يمكنكم الاطلاع على محتوى الدليل على الرابط التالي:
قراءة 702 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…