jasminsnews - مستشفى جديد بمكثر

مستشفى جديد بمكثر

أشرف وزير الصحة الدكتور فوزي مهدي اليوم الخميس 12 نوفمبر 2020 بمقرّ الوزارة على إجتماع ممثلي ولاية سليانة بمجلس نوّاب الشعب بحضور الأمين العام المساعد للإتحاد العام التونسي للشغل السيد سامي الطاهري وعدد من الإطارات العليا بالإدارة المركزية. وقد تركزت النقاشات حول تدارس أفضل السبل لتطوير وتقريب الخدمات الصحية بالجهة، وذلك من خلال العمل على تدعيم المؤسسات الإستشفائية بالموارد البشرية وبالتجهيزات الطبية اللازمة بالإضافة إلى دعم أسطول سيارات الإسعاف الطبي.
وتطرق الإجتماع لبحث آليات تعزيز الجهود المبذولة للرفع من قدرات الجهة للتكفل والتعهد بمرضى كوفيد-19، كما تمّ خلال الإجتماع متابعة تقدّم المشاريع الصحية المبرمجة بولاية سليانة وخاصة مشروع المستشفى الجديد بمكثر حيث من المنتظر أن تنطلق الدراسات المتعلقة بهذا المشروع في بداية سنة 2021 على أن يتمّ الشروع في إنجاز هذا المستشفى بداية من سنة 2022 علما وأن التكلفة الجملية للمشروع تقدّر بـ52.3 مليون دينار في نطاق التعاون التونسي الكويتي.
قراءة 666 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…