jasminsnews - وزير الصحة يؤدي زيارة عمل إلى ولاية باجة

وزير الصحة يؤدي زيارة عمل إلى ولاية باجة

أدى وزير الصحة الدكتور فوزي مهدي صباح اليوم الجمعة 11 جوان 2021 زيارة عمل إلى ولاية باجة عاين خلالها تقدم الأشغال بعدد من الأقسام بمستشفى مجاز الباب داعيا إلى ضرورة التسريع باستكمال إنجاز هذه الأشغال في أقرب الآجال بما يمكن من الإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية الموجهة لمواطني هذه المعتمدية والمناطق المجاورة.
◀️ كما تحول إلى المستشفى الجهوي بباجة حيث إطلع على سير العمل بمختلف الأقسام وظروف الإستقبال والإحاطة بالمرضى، ومن جهة أخرى زار المركز الجهوي للتلقيح بمدينة باجة حيث عاين نسق سير عملية التطعيم ضد كوفيد-19 مستفسرا عن ظروف الإحاطة بالمواطنين مؤكدا على أهمية الترفيع في نسق التسجيل في منظومة Evax خصوصا وأن النسبة الحالية للتسجيل في ولاية باجة لا تتجاوز 15%.
◀️ وقد أعلن بمناسبة هذه الزيارة عن دعم الجهة الصحية بباجة بتجهيزات طبية إلى جانب تخصيص 09 سيارات إسعاف طبي مجهزة تم إقتناؤها في إطار صندوق 18-18 وقع تسليم إثنتان منها خلال هذا الأسبوع وذلك بهدف مزيد تحسين وتقريب الخدمات الصحية من مواطني الجهة.
قراءة 514 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…