jasminsnews - منظمة أنا يقظ تنشر التوزع الجغرافي لأسرة الإنعاش والأوكسيجين المخصصة لمرضى فيروس كوفيد-19 في القطاع الخاص

منظمة أنا يقظ تنشر التوزع الجغرافي لأسرة الإنعاش والأوكسيجين المخصصة لمرضى فيروس كوفيد-19 في القطاع الخاص

? تنفرد منظمة أنا يقظ بنشر التوزع الجغرافي لأسرة الإنعاش والأوكسيجين المخصصة لمرضى فيروس كوفيد-19 في القطاع الخاص. حيث نلاحظ تبايناً شاسعاً بين مختلف مناطق الجمهورية وخاصة المناطق الداخلية التي تنعدم فيها فرص الحصول على سرير إنعاش أو اوكسيجين في القطاع الخاص. كما نلاحظ أيضاً أن حوالي 50% من أسرة الإنعاش المخصصة لمرضى فيروس كوفيد-19 في القطاع الخاص تتواجد فقط في تونس العاصمة.
وتطالب منظمة أنا يقظ وزارة الصحة بالتدخل العاجل من أجل الرفع من طاقة استيعاب المصحات الخاصة لمرضى فيروس كوفيد-19 خاصة بعد أن بلغت طاقة استيعاب المستشفيات العمومية أقصاها، خاصة مع ارتفاع عدد الوفيات جراء الفيروس في الآونة الأخيرة.
هذا وستنشر منظمة أنا يقظ عشية اليوم التوزع الجغرافي لأسرة الإنعاش والأوكسيجين المخصصة لمرضى فيروس كوفيد- 19 في القطاع العام.
⬅️ للإطلاع على قائمة المصحات الخاصة التي قامت بتوفير أسرة الإنعاش والأوكسيجين لمرضى فيروس كوفيد-19.http://bit.ly/2Lw8MI1
⬅️ ملاحظة: يعود آخر تحيين لهذه المعطيات إلى تاريخ 21 ديسمبر 2020 حسب ما افادتنا به وزارة الصحة اثر مطلب نفاذ للمعلومة كنا قد تقدمنا به في وقت سابق.
قراءة 705 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…