jasminsnews - وزير الداخلية: عملية 'اختراق' مكنت من الوصول للرضيع

وزير الداخلية: عملية 'اختراق' مكنت من الوصول للرضيع

تحدث هشام المشيشي عن بعض التفاصيل بشأن العملية، قائلا إن الرضيع عثر عليه في 'اللاس' وهي منطقة ريفية تبعد حوالي 8 كلم على معتمدية السرس التابعة لولاية الكاف.

 

وأشار إلى أنه تم استعمال وسائل فنية متطورة لتحديد المكان، كما تم القيام بعملية اختراق أدت إلى نتيجة إيجابية وهو ما دفع وزارة الداخلية إلى التحفظ على أي معلومة في علاقة باختفاء الرضيع.

وتابع الوزير 'هناك من طالب بنشر صور وأعواننا تحلوا بمهنية كبيرة وكان الهاجس الأول هو المحافظة على صحة الرضيع حتى لا يتعرض للأذى لذلك تحفظنا على جميع المعطيات وعلى جميع المعلومات وتم خلال العملية إيقاف السيدة وزوجها وهما رهن الإيقاف ..وانتظم البارحة بمقر مركز طب الولدان والرضيع بتونس "وسيلة بورڨيبة" موكب مؤثر تسلمت خلاله أم الرضيع يوسف بكلّ ارتياح وسعادة رضيعها الذي تم العثور عليه مساء هذا اليوم بمنطقة اللاس من معتمدية السرس من ولاية الكاف وهو في صحة جيدة بعد خمسة أيام من اختطافه من المستشفى وبعد الكشف عن هوية الخاطفة والقبض عليها من قبل الوحدات الأمنية.

وقد عبرت أم الرضيع المقيمة منذ وضعها بمركز طب الرضيع حيث تخضع للإحاطة الطبية والنفسية جراء الحادثة الأليمة التي مرت بها عن كامل ارتياحها بلقاء رضيعها متوجهة بالشكر والتقدير إلى كافة الجهات التي تجندت للعثور على ابنها.
وقد أشرف على هذا الموكب وزير الصحة الدكتور عبد اللطيف المكي الذي كان مرفوقا بوزير الداخلية السيد هشام المشيشي وقد هنّأ الوزيران عائلة الرضيع معربان عن إكبارهما للحرفية العالية التي أبدتها الفرق الأمنية في الكشف عن ملابسات هذه الجريمة النكراء.
كما أكد الدكتور عبد اللطيف المكي بالمناسبة على أن هياكل الوزارة تعمل حاليا مع إدارة الإشراف على دعم الترفيع في درجة اليقظة وتركيز مختلف مستلزمات المراقبة والسلامة بجميع المؤسسات الاستشفائيّة حفاظا على صحة وسلامة المرضى.

 

قراءة 1103 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…