jasminsnews - حول حادثة اندلاع الحريق التي شهدها ليلة البارحة أحد مخازن التجهيزات الرياضية بقصر الرياضة بالمنزه

حول حادثة اندلاع الحريق التي شهدها ليلة البارحة أحد مخازن التجهيزات الرياضية بقصر الرياضة بالمنزه

في اطار متابعة الأضرار الناجمة عن حادثة اندلاع الحريق التي شهدها ليلة البارحة أحد مخازن التجهيزات الرياضية بقصر الرياضة بالمنزه والتدخل العاجل لصيانة هذه المنشأة الرياضية، انعقد صباح اليوم الثلاثاء 22 اكتوبر 2019 بمقر وزارة شؤون الشباب والرياضة اجتماع خلية الأزمة التابعة للوزارة باشراف وزيرة شؤون الشباب والرياضة سنية بالشيخ و بحضور رئيسة الديوان كوثر الهذلي بن عمار والمدير العام للحي الوطني الرياضي طارق الفرجاوي وعدد من اطارات الوزارة، أكدت خلالها الوزيرة على ضرورة التدخل العاجل لتقدير الخسائر واعادة تهيئة واصلاح ما تم اتلافه جراء الحريق. واكدت في السياق ذاته انه سيتم وضع كل الامكانيات المادية واللوجستية والبشرية اللازمة ليتم التدخل مباشرة حال استكمال الشرطة الفنية لكل اجراءات التحقيق مسدية شكرها للمجهودات التي بذلتها وحدات الحماية المدنية والأمنية وأعوان الحي الوطني الرياضي وعديد الجهات لسرعة تدخلها لإخماد الحريق.

وانبثقت عن هذه الجلسة خطة عمل على المدى القصير حددت من خلالها مهام كل أعضاء لجنة خلية الأزمة ومجالات تدخلها وفق رزنامة محددة لإجراء معاينة ميدانية للمخزن وتحديد الخسائر والإنطلاق العاجل في أشغال الصيانة.

كما دعت الوزيرة كل الاطراف لتحمل مسؤولياتها والتدخل السريع والناجع لتستعيد هذه المنشأة الرياضية الهامة بريقها وتكون جاهزة لاحتضان كل التظاهرات الرياضية المبرمجة.

قراءة 1143 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…