jasminsnews - قاتل 'رحمة' تورط في قضية للقتل العمد سابقا وأطلق سراحه

قاتل 'رحمة' تورط في قضية للقتل العمد سابقا وأطلق سراحه

أكد الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة للسجون والإصلاح سفيان مزغيش  في تصريح لموزاييك الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 أن قاتل الشابة ''رحمــة'' بجهة عين زغوان الشمالية له سوابق عدلية، حيث تمّ ايداعه في سجن المرناقية  إثر صدور بطاقة إيداع قضائية ضده  بتاريخ 17 ماي 2013 من طرف الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس  وذلك من أجل إرتكابه وتورطه في قضية القتل العمد المصحوب بالسرقة .

 

وأضاف سفيان مزغيش أنه  بتاريخ 12 جوان 2014  صدر في شأنه حكم يقضي بعدم سماع الدعوى لعدم المؤاخذة الجزائية وتم إطلاق سراحه في نفس تاريخ الجلسة.

 

وأبرز أنه تم إيداع قاتل الشابة ''رحمة'' في سجن الهوارب بتاريخ 5/8/2014 من طرف المحكمة الابتدائية  بالقيروان وتم الحكم عليه من أجل تكوين وفاق قصد الإعتداء على أملاك وأشخاص ومحاولة السرقة والإعتداء بالعنف الشديد على موظف والسكر الواضح ويبرز أنه تم في هذه القضية الحكم عليه بالسجن لمدة 3 أعوام و15 يوما، وقد استأنفت النيابة العمومية هذا الحكم الابتدائي ليتم إطلاق سراحه مؤقتا من طرف محكمة الإستئناف بالقيروان بتاريخ 20 جانفي 2016.

 

قراءة 889 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…