jasminsnews - أريانة: مداهمة مسودع تاجر عملة..وقيمة المحجوزات تفوق نصف مليون دينار

أريانة: مداهمة مسودع تاجر عملة..وقيمة المحجوزات تفوق نصف مليون دينار

علمت موزاييك أن أعوان الادارة الفرعية للأبحاث الاقتصادية والمالية بادارة الشرطة العدلية داهموا ليلة أمس الثلاثاء  مستودعا تابعا لأحد أباطرة الاتجار بالعملة بأريانة إثر ورود معلومات مفادها انخراطه في شبكة خطيرة للاتجار بالعملة والاتجار في البضائع المهربة والاقراض بالفائض.


وأفادت الأبحاث المجراة أن عملية المداهمة التي تمت باذن قضائي أسفرت عن حجز مبلغ 200 ألف دينار من العملة المحلية و 10 الاف أورو، بالاضافة الى كمية هامة من سراويل" الدجين" وعشرات الالاف من الكمامات.


كما تمكن أعوان ادارة الأبحاث الاقتصادية والمالية من حجز كميات من المصوغ والصكوك والكنبيالات التي سلمها مقترضون كضمان للمبالغ التي اقرضها اياهم المظنون فيه بالاضافة الى عشرات قوارير الكحول الفاخرة والباهظة الثمن.

 

وحسب الأبحاث المجراة فقد فاقت قيمة المحجوزات النصف مليار من المليمات التونسية.


وأذنت النيابة العمومية بادارج صاحب المستودع في التفتيش اثر تحصنه بالفرار، وتتواصل الأبحاث حثيثة للكشف عن باقي المورطين في الشبكة لتقديمهم للجهات القضائية المعنية.

كما مكنت عملية المداهمة من حجز سلاحين ناريين وأكثر من 150 من الخراطيش التي تم وضعها على ذمة المخابر الجنائية لتحديد نوعيتها.

قراءة 334 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…