jasminsnews - اثرتعرض سيدة للعنف الشديد من طرف زوجها بولاية أريانة، وزارةالأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ تتدخل

اثرتعرض سيدة للعنف الشديد من طرف زوجها بولاية أريانة، وزارةالأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ تتدخل

تبعا لما تمّ تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول تعرض سيدة للعنف الشديد من طرف زوجها بإحدى مناطق ولاية أريانة، دعت وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ على الفور إلى متابعة الوضعيّة بالتنسيق مع الجهات الأمنيّة والقضائيّة والاجتماعيّة لتأمين الحماية للأم وطفليها القاصرين والاحاطة النفسية والاجتماعية بهم.

 وقد تحوّل فريق من المندوبيّة الجهويّة لشؤون المرأة والأسرة بأريانة يضم مندوب حماية الطفولة ورئيسة مصلحة شؤون المرأة والأسرة بالجهة للتعهّد الفوري بالوضعيّة بالتنسيق مع الفرقة المختصّة للبحث في جرائم العنف ضدّ المرأة والطفل ووحدة النهوض الاجتماعي.

وتبيّن إثر التحرّي أن الزوجة تقدمت بشكاية إلى الوحدة المختصة وتحصلت على تسخير طبي لمعاينة الأضرار الجسدية ومازالت الأبحاث جارية والزوج في حالة فرار.

ووفق وحدة النهوض الاجتماعي تنتفع هذه الأسرة بالعديد من المساعدات الاجتماعيّة حيث تحصّلت على مسكن اجتماعي ودفعة من المساعدات الاستثنائية وبطاقة علاج مجانيّة ومنحة العائلات المعوزة ومنحة الأبناء دون 6 سنوات وبطاقة إعاقة.

قراءة 400 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…