jasminsnews - القيروان: شخص يعاني من اضطرابات نفسية يختطف حافلة

القيروان: شخص يعاني من اضطرابات نفسية يختطف حافلة

عمد مساء اليوم الإثنين 3 فيفري 2020 شاب يعاني من اضطرابات نفسية إلى اختطاف حافلة تابعة للشركة الجهوية للنقل بالقيروان بالمنطقة الصناعية بالمتبسطة من معتمدية القيروان الشمالية وتوجه بها إلى الحي السكني الذي يقيم به، وسادت حالة من الذعر والفزع في صفوف أهالي الحي  قبل أن تتمكن وحدات الحرس الوطني من استرجاع الحافلة، فيما ما يزال الشاب في حالة فرار.


ويذكر أن الشاب كان يعمل سائق شاحنة ثقيلة واستغل وجود الحافلات الرابضة أمام المصنع ليقوم باختطاف احداها في غفلة من السواق

وافادت وزارة الداخلية في بيان لها انه .تبعا للفيديو الذي تمّ تداوله مساء يوم  الاثنين 03 فيفري 2020 على شبكات التّواصل الإجتماعي تحت عنوان "شابّ يختطف حافلة ويقوم بجولة بها مع أصدقائه"، تعلم وزارة الداخليّة أنّ حيثيات الموضوع تتمثل في قيام شابّ على الصعود في حافلة (على وجه الكراء) تابعة للشركة الجهوية للنقل بالقيروان معدة لنقل العملة كانت راسية أمام أحد المصانع بالمنطقة الصناعيّة المتبسطة بالقيروان في حالة اشتغال وقيادتها بمفرده.

هذا وتولّى العملة ومدير المصنع المذكور منعه من مواصلة قيادتها، فيما لاذ هو بالفرار، وبتعهّد الوحدات الأمنيّة بمرجع النّظر بالموضوع والتّنسيق في الغرض مع النّيابة العمومية، أذنت باستدعاء الشّاب المذكور عن طريق عائلته وإحالته على قسم الطّب النّفسي بمستشفى القيروان.

 

 
قراءة 713 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 04 شباط/فبراير 2020 10:40
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…