jasminsnews - المنستير: أم تقتل إبنها المصاب بالتوحد.. بعد أن أغضبها !

المنستير: أم تقتل إبنها المصاب بالتوحد.. بعد أن أغضبها !

تمكنت فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الأمن الوطني بالمنستير من إماطة اللثام على جريمة قتل طفل يبلغ من العمر 11 سنة من قبل والدته بمدينة المنستير وفق ما أفاد به كاتب عام النقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بالمنستير مراد بن صالح الذي اوضح  أن وقائع الجريمة تفيد بوجود طفل ببيت الحمام جثة هامدة بأحد أحياء مدينة المنستير منذ يومين.

وبعد معاينة الجثة من طرف النيابة العمومية بالمنستير و الوحدات الأمنية و نقلها إلى قسم التشريح بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير انطلقت الأبحاث وتم تكليف فرقة الشرطة العدلية بالبحث فى قضية موضوعها موت مستراب فيه.

وأضاف أن تقرير الطب الشرعي أكد أن الوفاة ناتجة عن عملية خنق للطفل حيث تمكنت فرقة الشرطة العدلية  فى ظرف وجيز من الكشف عن ملابسات الجريمة التى تبين أن أم الضحية هي من قامت بقتله وقد اعترفت بارتكابها لهاته الجريمة نتيجة حالة الغضب و الهستيريا التى انتابتها لتعمد الضحية القيام بتصرفات تثير غضبها مع الإشارة و أن الطفل يعاني من مرض التوحد.

قراءة 663 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…