jasminsnews - المنستير: السجن لثلاثيني اغتصب امرأة بعد تحويل وجهتها

المنستير: السجن لثلاثيني اغتصب امرأة بعد تحويل وجهتها

تمكّنت فرقة مقاومة العنف ضدّ المرأة والطفل بمنطقة الأمن بولاية المنستير من القبض على ثلاثيني قام بتحويل وجهة امرأة متزوّجة تبلغ من العمر 33 سنة، واغتصابها بعد تهديدها باستعمال آلة حادّة وتعنيفها عند قيامها بإيصال ابنتها لإحدى الروضات بالجهة، وفق ما أكّده مصدر أمني في تصريح لموزاييك اليوم الأربعاء 20 جويلية 2022.

وأوضح ذات المصدر أنّ وقائع الحادثة تفيد بأنّ "أحد المنحرفين فى الثلاثينات من العمر كان يراقب المرأة وعندما قامت بإيصال ابنتها إلى الروضة، قام بتحويل وجهتها وتهديدها بآلة حادّة وأركابها عنوة على دراجته النارية أين اعتدى عليها وقام باغتصابها بأحد الشقق بمدينة المنستير".

وأضاف أنّ إحدى المروّضات قامت بتوثيق عملية الاختطاف في فيديو، وأعلمت الوحدات الأمنية، مشيرا إلى أنّ فطنة أعوان الفرقة المذكورة مكّنتهم فى وقت وجيز من القبض عليه، وهو في حالة سكر.

وقد تعرّفت المرأة المتضرّرة عليه من الوهلة الأولى ورغم إنكاره مكّنت عملية المواجهة ببعض الحجج والبراهين من أن يعترف بفعلته وبمراجعة النيابة العمومية، تمّ إصدار بطاقة إيداع بالسجن في حقّه.

قراءة 330 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…