jasminsnews - بطاقات إيداع بالسجن ضد 4 أشخاص في قضية ''القوارص''

بطاقات إيداع بالسجن ضد 4 أشخاص في قضية ''القوارص''

أفاد مساعد وكيل الجمهورية والناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بالقيروان، نزار الغريبي، بأن قاضي التحقيق أصدر اليوم الاربعاء 4 بطاقات إيداع بالسجن ضد 4 أشخاص في قضية التسمم الجماعي بعطر "القوارص" المخلوط ب"الميثانول"، والإبقاء على شخص خامس على ذمة القضية بحالة سراح. 
   
وأضاف في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء أن المتهمين الأربعة هم شخصان أصيلا معتمدية حاجب العيون (رجل وامرأة) وهما صاحبا محلين قاما ببيع "القوارص" للمتضررين، وشخصان آخران من ولاية صفاقس، قاما بصنع هذه المادة المسمومة.
   
وأوضح أنه بعد البحث التحقيقي الذي أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقيروان بفتحه بتاريخ 25 ماي 2020 إثر حالات التسمم، تم يوم أمس الثلاثاء الاحتفاظ بشخصين أصيلي مدينة صفاقس على إثر العثور على كميات هامة من "القوارص" قاما بتصنيعها داخل محلين سكنيين ومستودعين عشوائيين، أحدهما مستودع مهجور ولا يستجيب لأدنى شروط الصحة والسلامة.

وفي سياق متصل، أكد الغريبي أن عدد حالات التسمم فاق 60 حالة، توفي منهم 7 أشخاص، وأصيب 3 آخرون بالعمى، في حين لا تزال حالة 8 أشخاص آخرين حرجة. 
   

 

 

قراءة 1056 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…