jasminsnews - سرقات في أريانة: الاحتفاظ بستة أشخاص من بينهم صاحب محل مصوغ!

سرقات في أريانة: الاحتفاظ بستة أشخاص من بينهم صاحب محل مصوغ!

أكد الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة للأمن الوطني العميد وليد حكيمة لموزاييك الاحتفاظ بستة أشخاص من أجل السرقة من داخل محل مسكون بجهة أريانة الشمالية، وتم حجز المسروق وإرجاعه لصاحبه.

وأوضح أن فرقة الشرطة العدلية تعهدت بالبحث في الموضوع، وتمكنت من كشف العصابة إثر تعميق التحريات الميدانية وتوفر معلومات تفيد بأن شخصا من جهة جعفر يتولى شراء المسروقات من المشتبه بهم للتفريط ببيعها لاحقا، وتم نصب كمين له والقبض عليه، كما تم حجز جهاز الكتروني ضمن المسروق.

وباستنطاق المظنون فيه، اعترف باقتنائه الجهاز المذكور من أحد الأنفار والذي أمكن التّعرف على مكان تواجده والقبض عليه وبالتّحري معه اعترف بكل ما نسب إليه، كما كشف هوية ثلاثة أشخاص تورّطوا في سرقة المنزل.

وبعد التنسيق مع النيابة العمومية، تمت مداهمة منازلهم والقبض عليهم كما تم العثور على بعض المسروق.

وبالتحري معهم اعترفوا بأنهم تولوا بيع كمية المصوغ المسروقة إلى صاحب محل بجهة سكرة بعد أن أعلموه بمصدره وعليه تم نصب كمين له والقبض عليه.

وباستشارة النيابة العمومية بأريانة أذنت بالاحتفاظ بالمظنون فيهم وبصاحب محل لبيع المصوغ من أجل السرقة من داخل محل مسكون باستعمال التّسور والخلع والمشاركة في ذلك والأبحاث متواصلة.

قراءة 372 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…