jasminsnews - شكايتان ضد عميد محامين ورئيس جمعية رياضية سابقين

شكايتان ضد عميد محامين ورئيس جمعية رياضية سابقين

علمت موزاييك أن الممثل القانوني لمجلس الهيئة الوطنية للمحامين بتونس تقدّم اليوم الثلاثاء 8 مارس 2022 بشكايتين جزائيتين تعلقتا بموضوع لدى وكالة الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس والوكالة العامة لدى محكمة الاستئناف بتونس، ضد عميد سابق للمحامين ورئيس سابق لجمعية رياضية عريقة بصفته صاحب شركة مقاولات.

وحسب المعطيات المتوفرة لموزاييك فإن الشكايتين تعلقتا بملف تعاقد هيئة المحامين إبان نيابة العميد السابق المشتكى به الأول مع شركة مقاولات يديرها رئيس الجمعية الرياضية العريقة السابق، والمشتكى به الثاني حسب نص الشكاية.

وحسب الشكاية ذاتها، فإن شبهات فساد مالي شابت تعاقد هيئة المحامين مع شركة المقاولات لتشييد أشغال بنادي المحامين بسكرة وإحداثها، حيث استصدرت الهيئة الحالية إذنا على عريضة لتعيين خبير عدلي مختص ، خلص تقريره إلى وجود فارق بين التكلفة الحقيقية للأشغال وما تم صرفه وإنفاقه ، وقدر الفارق بحوالي 5 , 2 مليون دينار،  حسبما جاء في نص الشكاية التي تم إيداعها بتاريخ اليوم الثلاثاء لدى الجهات القضائية المعنية، في انتظار ما ستتخذ من إجراءات تراها صالحة في هذا الملف.

قراءة 393 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…