jasminsnews - صفاقس: يقتحم منزل عائلته بشاحنة ويتسبّب في مقتل إبنة شقيقته

صفاقس: يقتحم منزل عائلته بشاحنة ويتسبّب في مقتل إبنة شقيقته

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية صفاقس 2 بفتح بحث تحقيقي في وفاة طفلة وإصابة شابة مساء أمس الاثنين بطريق قرمدة كلم 11 بصفاقس، حيث تم في حدود الثامنة من ليلة أمس إشعار فرقة الحرس الوطني بصفاقس الجنوبية بحادث اصطدام شاحنة بسور منزل في المنطقة.

وبالتنقل على عين المكان، تبين أن خلافا نشرب بين شاب وصهره حيث قام المتهم وهو يعمل سائقا بشركة مختصة في نقل الفضلات، فعمد إلى اقتحام منزل العائلة بواسطة الشاحنة متسببا في خلع الباب الخارجي للمنزل وسقوط سوره ونجم عن ذلك وفاة ابنة شقيقته التي تبلغ من العمر 9 سنوات وإصابة شقيقة له تبلغ من العمر 16 سنة بكسر على مستوى الرجل.

 ورغم تحصنه بالفرار، فإن اعوان الأمن تمكنوا من الايقاع به مختفيا في إحدى المقابر. وبانطلاق الابحاث معه افاد بانه تعرض لاعتداء من صهره بواسطة سلاح ابيض وكرد فعل منه عمد الى اقتحام المنزل بواسطة الشاحنة.

وقد تولت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بصفاقس 2 فتح بحث تحقيقي ضده وضد صهره من أجل القتل العمد ومحاولة القتل العمد مع سابقية الاضمار وتم الاحتفاظ بالاثنين على ذمة الابحاث. 

قراءة 420 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…