jasminsnews - " معًا من أجل "قفة رمضان"

" معًا من أجل "قفة رمضان"

أعلن المكتب الجهوي باريانة للمنظمة التونسية للتربية والاسرة عن مبادرته الخاصة بشهر رمضان - "قفة رمضان". يهدف هذا العمل الخيري إلى دعم مئات العائلات التونسية المعوزة، من خلال الجمع بين السخاء وروح التسامح والتقاسم اذ تولى المكتب الجهوي باريانة رعاية اكثر من 100 عائلة تم اختيارها بعناية في مناطق هشة اقتصاديا من ولاية اريانة. وتهدف هذه المبادرة لتوفير دعم غذائي أساسي للعائلات المحرومة، إضافة إلى المساعدات النقدية للايتام وفاقدي السند وذوي الاحتياجات الخاصة مساهمة بذلك في تخفيف العبء الاقتصادي خلال شهر رمضان المبارك.
ويأتي هذا العمل الخيري في إطار التزام المكتب الجهوي ومسؤوليته المستمرةتجاه المسؤولية الاجتماعية للمجتمع المدني. ويظل ملتزم باكتشاف وسائل مبتكرة للمساهمة في رفاهية المجتمعات المحلية وتعزيز قيم التضامن.
وأعربت السيدة مفيدة الطبوبي، رءيسة المكتب الجهوي باريانة واعضاءه عن فخرهم"نحن فخورن لتبادل هذا الكم من التضامن خلال الشهر المقدس. سنبذل معًا جهودًا كبيرة للوصول إلى المحتاجين وتقديم العون لهم.
رضا الزعيبي
Peut être une image de 4 personnes
 
 
 
 
 
Commenter
 
 
Partager
 
 
قراءة 87 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…