jasminsnews - تطبيقية جديدة لاتصالات تونس

تطبيقية جديدة لاتصالات تونس

 

 


اعلن الرئيس المدير العام لشركة «اتصالات تونس» محمد الفاضل كريم صباح يوم الخميس 10 جانفي 2018 خلال ندوة صحفية بأحد النزل بتونس وبحضور ممثلي جمعيات ونقابات ممثلي الصحفيين عن إطلاق التطبيقة الجديدة TT Presse ، وهي عبارة عن «كشك رقمي» للصحف والمجلات التونسية والأجنبية، وأكد أن هذه التطبيقة التي تعدّ بداية انطلاق رقمنة الصحف التونسية تضم اليوم حوالي 70 صحيفة ومجلة، وستكون مجانية إلى حدود يوم 15 جانفي الجاري.

وأكد الرئيس المدير العام لــ«اتصالات تونس» أن هذه التطبيقة هي نسخة أولى سيتم تطويرها ومن المنتظر أن يتم إضافة المواقع الصحفية الإلكترونية إلى هذه التطبيقة خلال الفترة القادمة. وثمّن السيد محمد الفاضل كريّم في ذات السياق مشاركة مؤسسة immanense من خلال التكنولوجيا لإطلاق هذه التطبيقة، والتي اعتبرها بداية انطلاق «قطار رقمنة الصحف التونسية» مؤكدا سعادته وسعادة «اتصالات تونس» في مرافقة هذا التطور في هذا القطاع.

هذا ويضم الإشتراك في التطبيقة الجديدة 4 عروض متنوّعة، عرض أول بــ10 دينارات في الشهر يتضمن الولوج إلى 30 صحيفة ومجلة تونسية وبعض المجلات الأجنبية، وعرض بــ20 دينارا شهريا فيه كل الصحف والمجلات التونسية بالإضافة إلى عدد كبير من الصحف والمجلات الأجنبية، وعرض 30 دينارا شهريا يضمن الولوج إلى كل محتويات الكشك الرقمي الجديد.

 
قراءة 1062 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…