jasminsnews - هاتف " LG Velvet " المنتظر : صور وخاصيّات

هاتف " LG Velvet " المنتظر : صور وخاصيّات

تأتي صور هاتف " LG Velvet" التي طال انتظارها من الموقع المجتمعي " Koren Naver" الذي يظهر صورا عملية لهذا الهاتف بلونين اثنين وهما : " الفجر الرمادي " (Aurora Gray) و" الفجر الأبيض " (Aurora White) .

 

خاصيّات هاتف " LG Velvet"

حسب موقع واب " آل - جي " الكوري سيكون هاتف " LG Velvet" مزوّدا بشاشة سينمائية برؤية كاملة (Cinema FullVision) 6.8بوصات 20.5: 9. وسيتضمّن الهاتف أيضا " مضخمات صوت ستيريو " إضافة إلى " صوت للذكاء الاصطناعي ".

أما في ما يخصّ الكاميرا فإن هاتف " LG Velvet" سيحتوي على نظام كاميرا خلفية ثلاثية يضمّ آلة تصوير رئيسية بدقة 48 ميغابيكسل وعدسة عريضة جدّا بدقة 8 ميغابيكسل ومستشعر بعمق 5 ميغابيكسل في الجانب الخلفي.

وسيتمّ بيع هاتف " LG Velvet" أيضا ومعه " حامل G 5" مدعوم بواسطة Snapdragon 765 5G SoC.

 

وتؤكّد " آل - جي " أن هاتفها الجديد " LG Velvet" سيتمّ بيعه أو تسليمه أيضًا مع العديد من الملحقات الحصرية ومنها "شاشة LGالمزدوجة" و "القلم الإلكتروني" (Stylus Pen) وهذه " الأكسسوارات " ستكون متوفّرة عند الشراء بشكل منفصل.

وسيتم بيع هاتف " LG Velvet" مع " 8 Go de RAM" و 128 جيغابايت للتخزين و ستكون قابلة للتوسيع إلى حدود 2 تيرابايت عبر بطاقة Micro SD. وسيحمل هذا الهاتف بطارية بسعة 4300 مللي أمبير- ساعة مع تقنية "Qualcomm Quick Charge4+ " .

 

وستتضمن وطائف هاتف " LG Velvet" الأخرى بما في ذلك خيارات الاتصال دعم NFCوحمل USB Type-Cو IP68و HDR10و Bluetooth 5.1ودعم الشبكة 3G / 4G LTE-A / 5G.

وبداية من يوم 15 ماي الحالي سيكون هاتف " LG Velvet" متوفرا في كوريا الجنوبية في ألوان " Aurora White" و " Aurora Gray" و Aurora " Green" و " Illusion Sunset".

 

قراءة 1387 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…