jasminsnews - وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعلن عن فتح طلب ترشحات خاص "بتمويل مشاريع تثمين بحوث تشاركية متعلقة بفيروس كورونا"

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعلن عن فتح طلب ترشحات خاص "بتمويل مشاريع تثمين بحوث تشاركية متعلقة بفيروس كورونا"

في إطار توجه الوزارة المتعلق بإطلاق حملة من المبادرات لتشجيع البحوث العلمية والابتكارات التقنية في جميع المجالات للتوقي من انتشار فيروس كورونا المستجد ومكافحته واقتراح حلول سريعة الاستعمال والاستغلال ومباشرة (تطبيقات للمتابعة، للتوقي، ... صنع نماذج .. اقتراح حلول ..)
تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح طلب ترشحات خاص "بتمويل مشاريع تثمين بحوث تشاركية متعلقة بفيروس كورونا" بعنوان سنة 2020 لتمويل مشاريع مجدّدة يتم اقتراحها من قبل المؤسسات العمومية للتعليم العالي والبحث العلمي ومن قبل مراكز البحث أو مجمعات البحث بالشراكة مع المحيط الاقتصادي والاجتماعي والمؤسسات الناشئة.
يتمّ إرسال ملفّات الترشح لتمويل مشاريع تثمين نتائج البحث "المتعلقة بفيروس كورونا"
- في مرحلة أولى تقديم المشاركة يكون على الرابط التالي
https://forms.gle/95ZGA6nAbiNhZUe78 وذلك في أجل لا يتجاوز يوم2أفريل2020
- في مرحلة ثانية عن طريق التسلسل الإداري إلى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي (الإدارة العامة لتثمين البحث)، شارع أولاد حفوز - 1030- تونس وذلك في أجل لا يتجاوز يوم 6 أفريل 2020.
يقع الانطلاق في تقييم الترشحات حال وصولها.
فيما يتعلق بطلب الترشحات لتمويل مشاريع خصوصية مجددة في اطار برامج تثمين نتائج البحوث التشاركية واستمارة تقديم مشروع تثمين نتائج البحث تجدونها على موقع الوزارة
www.mes.tn

قراءة 1476 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…