jasminsnews - الفاهوم في لقاء حواري مع نخبة من صحفيي تونس يبحث العمل المشترك لمجابهة ما يتعرض له شعبنا

الفاهوم في لقاء حواري مع نخبة من صحفيي تونس يبحث العمل المشترك لمجابهة ما يتعرض له شعبنا

شعبنا
تونس 13/1/2022
ياسمين نيوز ...محمد شحادة
اجرى هائل الفاهوم سفير دولة فلسطين بتونس، رفقة عدد من كوادر السفارة لقاءا حواريا هو الأول من نوعه مع عدد من نخبة وكبار الشخصيات الإعلامية التونسية ،في قاعة شهداء حمام الشط بمقر السفارة الجديد في العاصمة التونسية.
وتحدث الفاهوم عن اللقاء الهادف إلى البحث عن استراتيجية إعلامية مشتركة بين الطرفين لمجابهة الهجمة الشرسة التي يتعرض لها شعب فلسطين على أرض وطنه والهادفة إلى اقتلاعه من جذوره وتهويد الأرض بعد اقتلاع وطرد شعب فلسطين من أرضه.
وبين الفاهوم السياسة التي تتبناها الهجمة الإسرائيلية ضد شعبنا وارضنا، مشيرا إلى أن الهجمة ضد شعبنا وارضنا والهادفة لاقتلاعه من أرضه وتهويد الأرض، معرجا على الممارسات الشرسة ضد الأرض والشعب ، كما يحدث في بئر السبع، أو الممارسات الوحشية ضد أسرانا البواسل ،أو هدم البيوت والاعتداء على أرزاق المواطنين ،قائلا إن شعبنا تعرض لهجمة بهدف تبخيره من الوجود ،لو تعرضت لها قارة كاملة على الأرض لتبخرت .
وفي سياق المأمول فعله شدد الفاهوم على ضرورة استمزاج آراء الصحفيين متسلحين بالفكر والوعي ومراكمة الإنجازات لأجل تثبيت الحق الفلسطيني، عبر وضع أهداف معينة وترتيبها وتحليلها ووضع الحلول الممكنة لمجابهة الهجمة الشرسة التي يتعرض لها شعب فلسطين على أرض وطنه والهادفة لاقتلاعه من أرضه وتهويد الأرض.
وقد اتفق على إنشاء لجنة مشتركة من الطرفين لتجسيد ما تم طرحه والاتفاق عليه على أرض الواقع.
قراءة 70 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…