jasminsnews - وزير التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية يؤدي زيارة معاينة لمكان حادث انقلاب حافلة في عمدون

وزير التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية يؤدي زيارة معاينة لمكان حادث انقلاب حافلة في عمدون

عاين السيد نور الدين سالمي وزير التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية صباح اليوم الاثنين 02 ديسمبر 2019 مكان حادث انقلاب حافلة في منطقة عمدون من وولاية باجة الذي أسفر عن وقوع ضحايا وعديد الجرحى.
واطلع الوزير على مسار الطريق الذي كان مجهز بالزلاقات الأمان والتشوير السطحي بالإضافة الى الحائط الواقي والعلامات العمودية اللازمة لإعلام وتنبيه مستعمليها خاصة بوجود منعرجات ومنحدرات خطيرة وعلامات تحديد السرعة وعلامات تحجير المجاوزة.
وتابع الوزير مرفوقا بمدير عام الجسور والطرقات خلال زيارة المعاينة حالة الطريق المعبدة بالخرسانة الاسفلتية التي يبلغ عرضها أكثر من 7.5 م ويصل بالمنعرجات إلى أكثر من 9 أمتار.
وفي هذا الإطار أعلن عن الانطلاق في انجاز دراسة لإيجاد حلول فنية وتحسين مسار الطريق بما في ذالك فرضية انجاز جسر في المنطقة.
ودعا مستعملي الطريق الى الالتزام بالعلامات المرورية المثبة وتوخي الحذر في المنحدرات والمنعرجات، مؤكدا ان حماية الأرواح البشرية على الطرقات هي مسؤولية مشتركة.

قراءة 1192 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…