jasminsnews - وفاة أكبر الأسيرات الفلسطينيات سناً في سجون الاحتلال

وفاة أكبر الأسيرات الفلسطينيات سناً في سجون الاحتلال

 
أعلن نادي الأسير الفلسطيني، السبت 2 جويلية 2022 ، عن وفاة الأسيرة سعدية فرج الله (68 عاما) من بلدة إذنا/الخليل، في سجن "الدامون".
وفي بيان له، قال النادي: "يؤكد نادي الأسير الفلسطيني نبأ استشهاد الأسيرة سعدية فرج الله (68 عاماً) من بلدة إذنا/الخليل، في السجن "الدامون"، دون معرفة ظروف استشهادها حتى اللحظة". وحمل نادي الأسير "إدارة سجون الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن استشهاد الأسيرة فرج الله، وعن مصير وحياة كافة الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي".
وأشار نادي الأسير إلى أن "الأسيرة سعدية فرج الله، اعتقلت في الـ18 ديسمبر 2021، وهي أم لثمانية أبناء، وهي موقوفة حتى الان"، لافتا إلى أنه "بارتقاء الشهيدة الأسيرة سعدية يرتفع عدد الشهداء الأسرى في سجون الاحتلال إلى 230 شهيدا".
وأكد أن "حالة من التوتر الشديد سادت أقسام الأسرى في السجون، وتكبيرات وطرق على الأبوب، عقب استشهاد الأسيرة سعدية فرج الله".
تجدر الإشارة إلى أن الأسيرة سعدية فرج الله من بلدة إذنا الخليل، أكبر الأسيرات سنا، في السجون الإسرائيلية، وهي معتقلة من شهر ديسمبر العام الماضي، وهي أم لـ8 من الأبناء، وجدة لأحفاد.
 
قراءة 301 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…