jasminsnews - برنامج تظاهرة "أيام الجهات: مدن الفنون في مدينة الثقافة" مع ولاية نابل

برنامج تظاهرة "أيام الجهات: مدن الفنون في مدينة الثقافة" مع ولاية نابل

تتواصل تظاهرة "أيام الجهات: مدن الفنون في مدينة الثقافة" مع ولاية نابل يوم الأربعاء 08 جانفي 2020 في برنامج دسم ينطلق في الثانية ظهرا بتنشيط خارجي مع الفرق الاستعراضية، الفرقة النحاسية نيابوليس ،فرقة ماشطات نابل، فرقة سلامية سيدي بن عيسى ، كورال الاطفال والعديد من الفرق الاخرى.
كما يتضمن البرنامج ايضا عدّة معارض في البهو الرئيسي للمدينة، منها جناح للصناعات التقليدية و ورشات مختلفة اضافة الى جناح للفنون التشكيلية، و عرض للباس التقليدي الخاص بالمنطقة، معرض للصناعات التقليدية، معرض للفنون التشكيلية ،معرض صور لاهم مواقع و معالم الوطن القبلي، و معرض لابرز اصدارات الجهة مع جناح للسياحة والمؤسسات الثقافية العمومية والخاصة بالجهة ، و جناح مخصص للتراث الغذائي ومعرض لاهم المنتوجات الفلاحية .
أما في مسرح المبدعين الشبان فسيكون لجمهور مدينة الثقافة موعد مع عرض مونودرام "كسرالجدران" و عرض جناح الرحمة ليختتم اليوم في الخامسة مساء مع عرض قياسي موسيقي "عطور نابل" بمشاركة 50 فنان تكريما لفناني الجهة .

قراءة 430 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…