jasminsnews - إنهن ثماني نساء، رائدات أعمال وتونسيات: الحاصلات على جوائز FET 2024

إنهن ثماني نساء، رائدات أعمال وتونسيات: الحاصلات على جوائز FET 2024

 
في يوم الجمعة الموافق ل 1 مارس 2024، أقيمت الدورة التاسعة لجوائز نساء رائدات الأعمال في تونس (FET). نظمتها مجلة Managers بالشراكة مع مؤسسة Friedrich Naumann للحرية و وفد الإتحاد الأوروبي، وكان هذا الحدث فرصة للاحتفال بثماني نساء رائدات أعمال تميزن بابتكارهن وصمودهن وتأثير مشاريعهن في مجالاتهن الخاصة. تميزت هذه النسخة بالتعاون مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية (BERD).
الثماني فائزات هن:
مباركة مباركي ، مؤسسة Oasissia، الحاصلة على جائزة Agribusiness وانتخبت كمرأة رائدة للعام2024 ، جائزةMicrocred
حنين بوقرة، مؤسسة Point Chaud Elhakim، الحاصلة على جائزة Microfinance، جائزةMicrocred
يسر بالغيث، مؤسسةOurghema، الحاصلة على جائزة Culture، جائزة MAE
غالية دمق، مؤسسةComporoll، الحاصلة على جائزة Green, social and sustainable، جائزة BYD
جيهان بوزقين، مؤسسةJowaCreaCompany، الحاصلة على جائزة Artisanat، جائزة CDC
هدى بكير، شريكة مؤسسةHistoriar، الحاصلة على جائزة Tech، جائزة UIB
ليليا كمون ، مؤسسةEducare، الحاصلة على جائزة Services، جائزة ATB
ريم دبيش، شريكة مؤسسةAromair، الحاصلة على جائزة Industrie، جائزة PGH
بالإضافة إلى صك بقيمة 7 آلاف دينار تونسي من الشركات الراعية، ستستفيد الفائزات من برنامج توجيه يقدمه نادي نساء رائدات الأعمال في تونس. سيقدم خبراء محليون ومن الشتات تجاربهم ويوجهون الفائزات.
ستحصل المرأة رائدة العام على فرصة لحضور دورة تدريبية دولية من اختيارها مقدمة من جمعية الاقتصاديين اليورومتوسطيين "فكر وفعل".
نظرًا للشراكة مع BERD، ستتاح للفائزات فرصة الانضمام إلى برنامج التصديرInsadderأو حضور دورة تدريبية متخصصة في مجال نشاطهن.
جدير بالذكر أن اللجنة، التي ترأسها السيد حبيب كراولي ، الرئيس التنفيذي لبنك كاب، تتكون من منجية الشابلي، النائب العام لشركة مينينكس هولدينج، محمد كريد، مدير FM Buildings &عضو في المكتب الوطني لجمعية المديرين الشبان ، ميساء المرابط، AfriLabs& مدير The Community، يوسف فنيرة، المستشار الفني الرئيسي لرئيس العمليات في المجموعة الرئيسية لمؤسسات الأعمال، دوجةغربي، الرئيسة تنفيذية لشركةRedStart ، نور بومعيزة، المنسقة لبرنامج "الاقتصاد والهجرة" في مؤسسة Friedrich Naumannللحرية، وئام زروق، مؤسس والرئيس التنفيذي لشركةWizar Advisory، و سهر مشري، المديرة التنفيذية لمجلة Managers. تم اختيار الفائزات استنادًا إلى الابتكار والتأثير الاجتماعي واحترام البيئة ومشاركة المؤسسة.
منذ عام 2015، اخذ مشروع "نساء رائدات الأعمال في تونس" على عاتقه مهمة تقدير ودعم وجعل النساء رائدات الأعمال اللاتي أثرن بشكل إيجابي على بيئتهن الاقتصادية والاجتماعية، واللواتي يسهمن في تحقيق التنمية المستدامة في البلاد.
يندرج هذا المشروع ضمن رؤية شاملة تهدف إلى التضمين والتنوع، من خلال تشجيع المشاريع الابتكارية والأصلية والمحترمة للبيئة، خاصة في مناطق التنمية الجهوية.
قراءة 60 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…