jasminsnews - الأيام الدراسية حول:" التصوّرات المستقبليّـة لسكن حجاج الجمهورية التونسية في ظل المتغيّرات الاقتصاديّة.

الأيام الدراسية حول:" التصوّرات المستقبليّـة لسكن حجاج الجمهورية التونسية في ظل المتغيّرات الاقتصاديّة.

نظمت وزارة الشؤون الدّينية مع شركة الخدمات الوطنية والإقامات يوم الثلاثاء 26 فيفري 2019 بأحد نزل العاصمة الأيام الدراسية حول:" التصوّرات المستقبليّـة لسكن حجاج الجمهورية التونسية في ظل المتغيّرات الاقتصاديّة.
وافتتح هذه الأيام الدراسية السيد أحمد عظوم وزير الشؤون الدينية ورئيس اللجنة الوطنية للحج والعمرة، و السيّدة ألفة الضحاك ممثلة رئاسة الجمهورية والسيد معز بوجميل الرئيس المدير العام لشركة الخدمات الوطنيّة والإقامات.
هذا وتضمّن برنامج اليوم الأوّل تقديم مداخلة مشتركة بين الوزارة وشركة الخدمات الوطنية قدّمها الأساتذة سمير بن نصيب وغسّان العليوي ونور الدين بن بوبكر تضمّنت تقديم عام لمنظومة الحج بتونس والهياكل المتدخّلة في تنظيم موسم الحج والخدمات المسداة للحجيج والمتغيّرات الاقتصادية وتأثيرها على تسعيرة الحج ومكوّنات هذه التسعيرة لتخلص إلى تقديم التصوّرات الممكنة لسكن الحجيج التونسيين بالتطرق إلى الإيجابيات والسلبيات وانعكاسها على تسعيرة الحج.
وقبل اختتام اليوم الأول فُتح باب النّقاش من طرف الحضور على أن يتواصل النّقاش يوم غد الأربعاء 27 فيفري الجزء الثاني من الايام الدراسية.

قراءة 885 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…