jasminsnews - سلطات كوريا الشمالية تشتري الكلاب لتزويد المطاعم في بيونغ يانغ بلحومها

سلطات كوريا الشمالية تشتري الكلاب لتزويد المطاعم في بيونغ يانغ بلحومها

ذكرت صحيفة "ديلي إن كي"، المتخصصة بالشأن الكوري، أن "السلطات في كوريا الشماليّة تحاول بشكل عاجل شراء الكلاب من أجزاء عديدة من البلاد، لتزويد مطاعم في بيونغ يانغ بلحومها".

وقال مصدر في شمال بيونغان للصحيفة أنّ "السلطات أمرت المسؤولين في بعض المناطق بما في ذلك مقاطعة باكتشون، بشراء كلاب يزن الواحدُ منها 15 كلغ أو أكثر، بهدف إرسالها إلى بيونغ يانغ".

وبحسب الصحيفة، فإنّ "الأمر للمسؤولين قضى بإرسال الكلاب إلى 36 مطعماً معروفاً بتقديم لحوم هذه الحيوانات في بيونغ يانغ"، مشيرة إلى أن "المسؤولين المحليين في مقاطعة باكتشون تمّ أمرهم بتزويد الكلاب لمطعم شهير في منطقة تايسونغ في بيونغ يانغ".

وعلى مدى 7 أيام، فقد كشفت المعلومات أنّ "مسؤولي باكتشون اشتروا كلاباً يزن الواحد من 15 إلى 18 كلغ من أصحابها، وقاموا بإرسال ما يصل إلى 720 كلغ من الكلاب إلى بيونغ يانغ".

وأشارت الصحيفة إلى أنّ "المسؤولين المحليين في المقاطعة زعموا أن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون فقدَ النوم ليلاً وهو قلق بشأن ما إذا كان سكان بيونغ يانغ قادرين على تناول الطعام".

قراءة 819 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…