jasminsnews - شركة الملاحة توضح الإجراءات الجديدة للسفر إلى جنوة ومرسيليا

شركة الملاحة توضح الإجراءات الجديدة للسفر إلى جنوة ومرسيليا

أعلنت الشركة التونسية للملاحة في بلاغ صادر عنها اليوم أنّ حركة نقل المسافرين بين ميناء حلق الوادي ومينائي مرسيليا بفرنسا وجنوة بايطاليا تتواصل بصفة منتظمة وفق البرنامج المعمول به حاليا، مع الالتزام بتطبيق البروتوكول الصحي المتعلق خاصة بالاستظهار بتحليل سلبي عند الصعود الى السفينة بميناء جنوة بايطاليا وبميناء مرسيليا بفرنسا لم يمض عليه أكثر من 72 ساعة وقيس درجة الحرارة ووضع الكمامة واحترام التباعد الجسدي طيلة الرحلة البحرية.

وكانت السلطات الفرنسية قد أعلنت أمس الجمعة 30 أكتوبر 2020 على أنّ النقل البحري للمسافرين انطلاقا من ميناء حلق الوادي في اتجاه ميناء مرسيليا يقتصر ابتداء من رحلة يوم الثلاثاء 3 نوفمبر 2020 على المسافرين الحاملين للجنسية الفرنسية والتونسيين المقيمين بفرنسا دون سواهم، مع وجوب الاستظهار بتحليل مخبري RT-PCR سلبي لم يمض عليه أكثر من 72 ساعة قبل الصعود الى السفينة بميناء حلق الوادي.

أما بخصوص السفر عل خط جنوة – تونس فتتواصل به حركة نقل المسافرين بصفة منتظمة مع تطبيق البروتوكول الصحي المعمول به حاليا دون تغيير.
وسيتم تحيين هاته الإجراءات، حسب تطور الوضع الصحي و القرارات التي يتم اتخاذها بكل من تونس وفرنسا وايطاليا.
كما جدّدت الشركة التونسية للملاحة استعدادها لتقديم أحسن الخدمات لحرفائها على متن سفنها “قرطاج”و”تانيت” وتدعو كافة المسافرين الى وجوب الالتزام بالبروتوكول الصحي ضمانا لسلامتهم.

قراءة 585 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…