jasminsnews - من هو نبيل مدكوري المدير العام الجديد لشركة فيفو إنرجي تونس؟

من هو نبيل مدكوري المدير العام الجديد لشركة فيفو إنرجي تونس؟

 

ابتداء من غرةأكتوبر 2023 سيكون لشركة فيفو إنرجي تونس مديرا عاما جديدا ..

تونس في 6 سبتمبر 2023، سيكون لشركة فيفو إنرجي تونس وهي الشركة المتخصصة في بيع وتسويق منتوجات شال، مديراعاما جديدا و ذلك اعتبارا من غرة أكتوبر 2023، وهو السيد نبيل مدكوري و الذي سيخلف السيد محمدبورقيبة الذي تم تعيينه مديرا عاما لشركة فيفو إنرجي تنزانيا.وفي أجواء جميلة وبحضور شركاء الشركة تمت مراسم تسليم المشعل الرمزي بين المدير العام السابق والمدير العام الجديد.

والسيد نبيل مدكوري متحصل على الماجستير في إدارة الأعمال من كلية سلون للإدارة بمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا بالإضافة إلى شهادة مهندس من المدرسة المركزية باريس.وقد كان السيد نبيل مدكوري، قبل تعيينه الأخير، مديرا تجاريا لشركة فيفو إنرجي المغرب وتجدر الإشارة انه يتمتع بتجربة مهنية غنية و متنوعة في عدة مجالات مثل النفط و الطاقة و السلع الإستهلاكية، و التكنولوجيات و الإستشارات الإستراتيجية.

انضم نبيل مدكوري إلى شركة شال المغرب في عام 2004، حيث شغل مناصب و مسؤوليات مختلفة، بما في ذلك مدير شبكة محطات شال في المغرب، و في عام2009 أصبح المدير العام لشركة بوتاغاز المغرب وهو المنصب الذي احتفظ به حتى إنشاء فيفو إنرجي سنة 2011، و تحت قيادته شهدت شركة بوتاغاز المغرب فترة من النمو و الازدهار كبيرين.

و في عام 2014 تم تعيين نبيل مدكوري مديرا لأنشطةالبيع للشركاتB2B  لشركة فيفو إنرجي المغرب  و التي تشمل المحروقات و الخدمات البحرية و الطيران و الزيوت. وشغل هذا المنصب إلى غاية 2018 حين انتقل لتولي مهام المدير التجاري لشركة فيفو إنرجي المغرب.

وبفضل خبرته الواسعة في مجالات التسويق والمبيعات والتمويل و الإستراتيجيا، قاد السيد مدكوري العديد من برامج تسريع و دعم النمو في المغرب، سواء بالنسبة للزيوت أو الغاز. كما قام أيضا بتنسيق عملية تنشيط قطاع الزيوت وتحسينا للعمليات المرتبطة بسلسلة المبيعات.

وفي فترة توليه منصبه شهد نشاط الغاز في المغرب نموا كبيرا، تميز خاصة بتطور ست شركات تشمل توريد وتشغيل و بيع الغاز. وقد تم تنفيذ برامج استثمارية طموحة لتعزيز قدرة المغرب على تلبية الاحتياجات المتزايدة لهذا القطاع.

قبل انضمامه لشركة شال شغل السيد نبيل مدكوري عدة مناصب في ثلاث شركات كبيرة متعددة الجنسيات:فقد بدأ حياته المهنية كمسؤول مالي ثم مكلفبا لتسويق لشركةProcter&Gamble  ثم شريك في McKinsey&Company  قبل أن يصبح مديرا للتسويق في شمال إفريقيا لشركة Microsoft .

نبيل مدكوري متزوج واب لطفلين.

قراءة 139 مرات آخر تعديل على الخميس, 07 أيلول/سبتمبر 2023 17:05
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…