jasminsnews - ابرز أحداث افتتاح كأس العالم في قطر 2022

ابرز أحداث افتتاح كأس العالم في قطر 2022

ياسمين نيوز: محمد امين الزعيبي

افتتحت فعاليات كأس العالم، الأحد 20نوفمبر2022، في قطر برقصات استعراضية، وشهدت حضور الممثل الأمريكي مورغان فريمان الذي ألقى كلمة افتتاحية مؤثرة مع الشاب القطري "غانم المفتاح"، وتحدثا عن كيفية محاولة تصحيح المفاهيم المغلوطة، وعن الأحكام المسبقة عن الآخرين، وكيفية تقريب المسافات بين جميع الأمم حول العالم، مستشهدا بآية قرآنية في حفل الافتتاح.
افتتاح غنائي مميز:
وتضمن الحفل عرضاً بعنوان "Dreamers" أي (حالمون)، وهي أغنية جديدة أضيفت للأغاني الرسمية لكأس العالم، وحملت توقيع نجم البوب الكوري وعضو فرقة "BTS" جونغ كوك والمطرب القطري فهد الكبيسي.
السيسي وأردوغان يتصافحان :
ومن اللقطات التي شهدت تفاعلا واسعا، تلك التي التقى فيها الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بنظيره التركي رجب طيب أردوغان، الأحد، للمرة الأولى منذ سنوات، في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك خلال حضورهما افتتاح كأس العالم.
وشهد ستاد البيت في العاصمة القطرية الدوحة، الأحد، افتتاح أول بطولة لكأس العالم لكرة القدم في الشرق الأوسط، بحضور عدد من زعماء العالم ومشجعي كرة القدم.

 

ثم بدأ الاحتفال بالحضور والدول الـ 32 المشاركة، وبالدول المستضيفة السابقة لكأس العالم بمرافقة العديد من الراقصين والعازفين.
بداية صعبة للمنتخب القطري :
وفي مباراة الافتتاح، تم إعطاء إنذار ببطاقة صفراء للحارس القطري "سعد الشيب" في لقاءه مع المنتخب الإكوادوري حيث قام الحكم بإشهارها بعد تدخل الحارس العنيف على اللاعب الإكوادوري "فالنسيا".
الهدف الأول في مونديال قطر 2022 :
سجل منتخب الإكوادور الهدف الأول وذلك في الدقائق الأولى من بداية المباراة، حيث قام بتسجيله اللاعب فالنسيا.
قراءة 497 مرات آخر تعديل على الإثنين, 21 تشرين2/نوفمبر 2022 11:14
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…