jasminsnews - مفاجأة جديدة تحملها مباريات كأس العالم .. هزيمة المانيا أمام اليابان

مفاجأة جديدة تحملها مباريات كأس العالم .. هزيمة المانيا أمام اليابان

أهدر المنتخب الألماني تقدمه على اليابان في أولى مبارياته بمونديال قطر 2022. فبعد تقدمه بهدف في الشوط الأول، تسابق لاعبوه في إهدار فرص سهلة ليعود المنتخب الياباني في الشوط الثاني ويسجل هدفين مقتنصا نقاط المباراة.
على ستاد خليفة الدولي في الدوحة، فرط منتخب ألمانيا بغرابة شديدة في انتصار سهل كان في متناوله، وافتتح مسيرته في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، المقامة حاليا في قطر، بخسارة موجعة 1 / 2 أمام منتخب اليابان، اليوم الأربعاء (23 نوفمبر 2022)، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الخامسة من مرحلة المجموعات للمونديال.
وفرض منتخب ألمانيا سيطرته المطلقة على مجريات المباراة على مدار 75 دقيقة، وتسابق لاعبوه في إهدار جميع الفرص السهلة التي سنحت لهم، ليأتي عقاب المنتخب الياباني قاسيا، بعدما قلب الطاولة على منتخب (الماكينات) في ربع الساعة الأخير من عمر اللقاء، ليلحق به الخسارة الأولى في المونديال.
وتقدم منتخب ألمانيا، المتوج باللقب 4 مرات، بهدف عن طريق إيلكاي غوندوغان في الدقيقة 33 من ركلة جزاء، قبل أن ينتفض منتخب اليابان في الشوط الثاني، خاصة مع التبديلات التي أجراها مدربه هاجيمي موريياسو في الشوط الثاني، ليحرز هدفين في غضون 8 دقائق عن طريق (البديلين) ريتسو دوان وتاكوما أسانو في الدقيقتين 75 و83 على الترتيب.
محمد امين الزعيبي
قراءة 442 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…