jasminsnews - وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ تتعهّد فوريا بقضيّة سوء معاملة طفلة يتيمة بسيدي بوزيد

وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ تتعهّد فوريا بقضيّة سوء معاملة طفلة يتيمة بسيدي بوزيد

تبعا لما تم تداوله في صفحات التواصل الاجتماعي مساء يوم الثلاثاء 15 فيفري 2022 في خصوص سوء معاملة طفلة يتيمة تبلغ من العمر 7سنوات ومرسمة بالسنة السنة الثانية ابتداءي بمنطقة المغيلة من ولاية سيدي بوزيد ونشر صورة لها وهي تحمل أثار وخز بالإبر على وجهها من قبل زوجة ابيها، كلّفت وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ المندوب العام لحماية الطفولة بالتعهّد الفوري بهذه القضيّة واتّخاذ ما يتعيّن من تدابير عاجلة لما يمثّله هذا الإشعار من تهديد جسيم لمصلحة الطفل الفضلى.

 

وبعد التنسيق مع السيد مندوب حماية الطفولة بسيدي بوزيد تم تحديد هوية الأب و زوجته و عنوانهما بالتعاون مع السلطة المحلية. كما تم التنسيق مع النيابة العمومية لمباشرة  الأبحاث في سوء معاملة طفلة و اتخاذ التساخير اللازمة لوضعيتها و اتخاذ التدابير الحمائية لفائدتها بناء على تنسيق  السيد مندوب حماية الطفولة الحيني مع السيدة قاضي الأسرة و تعيين جلسة ليوم الأربعاء 16 فيفري 2022. فشكرا لوزارة الاسرة على هذا التدخل السريع.

قراءة 561 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…