jasminsnews - استشهاد الرائد فوزي الهويملي رئيس مركز أمن محكمة الاستئناف ببنزرت

استشهاد الرائد فوزي الهويملي رئيس مركز أمن محكمة الاستئناف ببنزرت

 

 
استشهد الرائد فوزي الهويملي رئيس مركز أمن محكمة الاستئناف ببنزرت  صباح اليوم الاثنين 23 سبتمبر2019 الذي كان متواجدا أمام مقرمحكمة الاستئناف ببنزرتعندما باغته عنصر تكفيري بثلاث طعنات قاتلة وهو يهتف بعبارة ''الله أكبر'' ثم اعتدى على عسكري و عُرِف المرحوم بدماثة أخلاقه وبمواظبته على الصلوات الخمس بجامع الشهداء ببنزرت، وهو الذي كان يؤمّن المهرجان الدولي ببنزرت، 

وتجدر الإشارة إلى أن الوحدات الأمنية تولت مطاردة المعتدي والقبض عليه بصفة فورية والأبحاث متواصلة حاليا لتحديد أسباب وخلفيات الاعتداء أما في ما يتعلق بمرتكب عملية الطعن فهو من مواليد سنة 1995 قاطن بالجهة.

 

وقد تولت الوحدة الوطنية للأبحاث في جرائم الإرهاب والجريمة المنظمة والماسة بسلامة التراب الوطني بالإدارة العامة للأمن الوطني البحث في القضية" بعد تعهد القطب القضائي لمكافحة الإرهاب بها.

هذا وتتقدم اسرة ياسمين نيوز بأحر التعازي إلى عائلة الشهيد وإلى كافة أفراد المؤسسة الأمنية والشعب التونسي راجية من الله أن يتغمد روحه بواسع رحمته.

قراءة 930 مرات آخر تعديل على الإثنين, 23 أيلول/سبتمبر 2019 13:08
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…