محمد الناصر يشرف ببنزرت على موكب إحياء الذكرى 56 لعيد الجلاء ويزور عائلة الشهيد الرائد فوزي الهويملي

محمد الناصر يشرف ببنزرت على موكب إحياء الذكرى 56 لعيد الجلاء ويزور عائلة الشهيد الرائد فوزي الهويملي

أشرف رئيس الجمهورية محمد الناصر صباح يوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 بمدينة بنزرت على موكب إحياء الذكرى 56 لعيد الجلاء.

وقام رئيس الدولة بزيارة معرض لوحات "ذاكرة معركة الجلاء" نظمه المركز الوطني للتوثيق ثم تولى تحية العلم على أنغام النشيد الوطني واستعراض سرايا الشرف من أكاديميات البر والبحر والطيران قبل التوجه إلى النصب التذكاري ووضع إكليل من الزهور وتلاوة الفاتحة ترحمّا على أرواح الشهداء الطاهرة.

حضر الموكب بالخصوص رئيس الحكومة يوسف الشاهد ورئيس مجلس نواب الشعب بالنيابة عبد الفتاح مورو، وأعضاء الحكومة والإطارات الجهوية لولاية بنزرت وممثّلي المنظمات الوطنية والأحزاب السياسية وثلة من كبار المقاومين والشخصيات الوطنيّة.

واثر إشرافه على موكب إحياء الذكرى 56 لعيد الجلاء تحوّل رئيس الجمهورية محمد الناصر، مرفوقا بوالي الجهة، إلى منزل عائلة الشهيد الرائد فوزي الهويملي رئيس مركز الأمن الوطني بمحكمة الاستئناف ببنزرت الذي أغتيل على يد عنصر ارهابي يوم 23 سبتمبر الفارط.

وبعد تقديمه لواجب العزاء إلى أرملة الشهيد وأفراد أسرته، استمع رئيس الدولة إلى مشاغل عائلة الشهيد وزملائه، وأكّد حرصه على الإسراع بتأمين كل الرعاية الاجتماعية اللازمة.

 

 

قراءة 63 مرات
الدخول للتعليق
اشترك في نشرتنا الإخبارية
Top
We use cookies to improve our website. By continuing to use this website, you are giving consent to cookies being used. More details…